السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أوبو» تطلق أول هاتف قابل للطى ونظارة ذكية خلال فعالية INNO DAY 2021

عقدت شركة أوبو الصينية للهواتف المحمولة فعاليتها التكنولوجية السنوية OPPO INNO DAY 2021 فى مدينة شنجن الصينية، إلى جانب فعالية OPPO INNO WORLD افتراضيًّا عبر الإنترنت. أُقيمَ الحدث تحت شعار “إعادة تصور المستقبل”، وتضمن كلمة رئيسية مليئة بالأخبار قدَّمها تونى تشين مؤسس ورئيس مجلس إدارة OPPO، حيث أعلن الطرح الجديد للعلامة التجارية تحت شعار “الإلهام للأمام”.



وخلال اليوم الأول من الملتقى أعلنت OPPO تكنولوجيا تصوير وحدة البرمجة العصبية الثورية والأولى من نوعها باسم MariSilicon X، والنظارة الثورية OPPO Air Glass، إلى جانب الإعلان عن الهاتف القابل للطى OPPO Find N فى اليوم التالى من فعاليات INNO DAY.. خلال كلمته الافتتاحية أكد تونى تشين التزام OPPO بتطوير الابتكارات التى تركز على تجربة المستخدم، وذلك أثناء إعلانه عن شعار العلامة التجارية الجديد “الإلهام للأمام”، والذى يتبنى نظرة متفائلة وملهمة فى وجه التحديات والصعاب التى يواجهها الجميع.

وقال تشين: “نعيش أوقاتًا غير مسبوقة، وكوننا شركة تكنولوجية عالمية، فإننا نشعر فى OPPO أنه واجبنا وشرف لنا أن نحاول أن نجعل العالم مكانًا أفضل من خلال تكنولوجيتنا، منتجاتنا، وأفعالنا”.

وأضاف: “رغم أن الرحلة نحو كل إنجاز تكنولوجى مليئة بالتحديات، فإننا نهدف إلى مواصلة ما بدأناه، خطوة بخطوة، لتحقيق “الإلهام للأمام” مع طرح المفهوم الجديد للعلامة التجارية”. خلال الفعالية كشفت OPPO عن تكنولوجيا التصوير الثورية.