الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ملتقى رياضة المرأة العربية يكرم اللاعبات العربيات صاحبات الميداليات الأوليمبية

التقى خالد فهد الهميم مدير عام ملتقى رياضة المرأة العربية بالسفيرة هيفاء أبوغزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية ورئيس ‏ملتقى رياضة المرأة العربية والمقرر انعقاده بمقر الجامعة بالقاهرة فى  24 مارس 2022.



وقام «الهميم» بالنيابة عن الأميرة مضاوى بنت المنتصر بن سعود  الرئيس الفخرى للملتقى ، بتقديم الشكر والامتنان للجامعة العربية على قبول هذه المبادرة ورعايتها وكونها شريكًا رئيسيًا لهذا الملتقى الذى يقام لأول مرة على مستوى الوطن العربى. 

ومن جانبه قال خالد الهميم :إن رئاسة السفيرة  هيفاء أبوغزالة لملتقى رياضة المرأة العربية مكسب كبير لهذا الملتقى فهى تعتبر من أوائل القيادات المهتمة دائمًا بخدمة المجتمع المدنى مشيرًا إلى أن الملتقى يسعى للاستفادة بخبراتها لإنجاح هذا الحدث.

ويعقد ملتقى رياضة المرأة العربية فى جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم 24 مارس 2022، ويهدف الملتقى إلى إلقاء الضوء على السيدات العربيات اللاتى استطعن تحقيق نجاحات فى مجال الرياضة وعرض نماذج مختلفة من التجارب الناجحة للرياضيات العرب. كما سيتم خلال الملتقى تكريم القيادات النسائية الرياضية فى مختلف الدول العربية وتكريم اللاعبات العربيات الحاصلات على ميداليات أوليمبية.