الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

توءم هندى ملتصق يحصلان على أول وظيفة لهما بعد19عامًا من تخلى والديهما عنهما

حصل التوءم الملتصق الهنديان على أول وظيفة لهما «كهربائى» بعد 19عامًا من تخلى والديهما عنهما فى عمر الشهرين، نال التوءم سوهنا وموهنا وظيفة أحلامهما فى مؤسسة بانجابا الحكومية للطاقة، وقال التوءم اللذان ترعرعا فى أسرة فقيرة ببلدة أمريتسار فى بنجاب، إنهما ممتنان للغاية لإتاحة هذه الفرصة لهما، واعتراف الشركة بموهبتهما.



سيحصل التوءم الملتصق على مرتبين مقابل هذه الوظيفة وسيتقاضى كل منهما 10000روبية شهريًا. وفقًا لصحيفة «ميرور» البريطانية، ولد التوءم فى مستشفى نيودلهى ورفض الأطباء فصلهما لأن العملية محفوفة بالمخاطر، ويمكن أن تؤدى إلى فقدان أعصاب الأطراف السفلية.

ونقل التوءم إلى دار رعاية دربتهما على إصلاح الأجهزة الإلكترونية بعد رؤية شغفهما بذلك وحصلا على شهادة دبلوم، وتدرب كل منهما على الأجهزة فى عدة مواقع ميدانية قبل الوظيفة.

وقال فينو بارساد، المدير الإدارى لشركة PSPCL، لصحيفة التلجراف: إن التوءم أظهرا معرفتهما الكبيرة بالعمل؛ لذا لم نتردد فى تعيينهما ضمن النسبة المخصصة لهما. ويمتلك التوءم الملتصق قلبين وزوجين من الذراعين والكلى والحبل الشوكى، لكنهما يشتركان فى الكبد والمرارة والطحال والساقين.