الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأمير وليام يفاجئ كيت ميدلتون وأبناءه بتقديم هدايا مميزة فى الكريسماس

على الرغم من أن الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج لم يقضيا يوم الكريسماس مع الملكة اليزابيث، فقد أقام الأمير وليام وكيت ميدلتون عيد ميلاد «خاص إضافي» هذا العام مع أطفالهما الثلاثة، وفقًا لصحيفة يو إس ويكلى.



وأخبر أحد المطلعين أن الأمير جورج، ثمانى سنوات، والأميرة شارلوت، ستة أعوام، والأمير لويس، ثلاثة أعوام، استيقظوا فى الخامسة صباحًا للتحقق مما إذا كان سانتا كلوز قد زار منزلهم فى نورفولك، أنمير هول بين عشية وضحاها، وفقا للديلى ميل.

وبحسب ما ورد تلقى جورج مجموعة أدوات تخييم، بما فى ذلك خيمة وأجهزة اتصال لاسلكى ومصباح يدوى - بينما حصل لويس على إطار للتسلق وتم علاج شارلوت بكاميرا فيديو للأطفال، كما قاموا بفتح العديد من الألعاب والكتب.

وقال المصدر إن دوق كامبريدج، 39 عامًا، أهدى زوجته، 39 عامًا أيضًا ، «سوار جميل» لأنه أراد «جعل عيد الميلاد هذا مميزًا للغاية».

وكانت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، شاركت بالعزف على البيانو فى حفل ترانيم الكريسماس خلال قداس «معًا فى عيد الميلاد» بكنيسة وستمنستر أبى، أمس الجمعة، وذلك لأول مرة لها أمام العامة، خلال غناء المغنى توم ووكر، حيث قاما بتأدية أغنية «For Those Who Can>t Be Here» «لمن لا يستطيعون التواجد هنا».

ونشر الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج عبر موقع «تويتر»، صور وفيديو من مشاركتهما فى الاحتفال، مصحوبة بتعليق: «جمعت معًا فى عيد الميلاد الكثير من الأفراد الملهمين لقضاء ليلة من الترانيم والموسيقى الرائعة.. ولكن قبل كل شيء، كان الأمر يتعلق بالاحتفال بالنوايا الحسنة وأعمال اللطف والحب والتعاطف والرحمة التى ساعدت الناس على تجاوز هذه الأوقات الصعبة».