الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إطلاق نسخة محدثة من تطبيق منتدى شباب العالم للهواتف الذكية

تنطلق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، بحضور ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، فى الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022.



وأعلنت إدارة المنتدى عن إطلاق نسخة جديدة ومطورة من التطبيق الخاص بالمنتدى بعنوان World Youth Forum على Apple Store وGoogle Play ليكون بمثابة حلقة وصل بين جميع المشاركين والمهتمين بالمنتدى من كل أنحاء العالم.

ويقدم تطبيق منتدى شباب العالم، كل الأخبار الحصرية عن فعاليات المنتدى، كما يتيح التطبيق الأجندة الخاصة بالمنتدى لهذا العام، وتفاصيل الفعاليات والمتحدثين، فضلاً عن خاصية تفاعل المستخدمين مع المنتدى من جميع أنحاء العالم من خلال استقبال الأسئلة الخاصة بهم، كما يرسل التطبيق بعض الإشعارات بمواعيد عقد الجلسات وتنبيهات قبل بدء الدورات والورش.

وتتيح النسخة المطورة من التطبيق للمشاركين فى المنتدى إنشاء جدول زمنى يساعد فى متابعة فعاليات الحدث وتقديم خطة لتنظيم جدول المشاركة فى كل يوم من أيام المنتدى، كما يسمح التطبيق بالمشاركة بالتعليقات وطرح الأسئلة أثناء حضور الجلسات.

ويمكن تحميل التطبيق الذى يحمل اسم World Youth Forum على الهواتف الذكية للتعرف عن قرب عن أنشطة منتدى شباب العالم لهذا العام، من خلال التسجيل باسم المستخدم عن طريق إدخال البيانات الرئيسية، مثل الاسم والبريد الإلكترونى وتعيين كلمة مرور خاصة، كما يمكن التسجيل عن طريق الحساب الشخصى على فيسبوك.