الخميس 26 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

زوال كورونا أمنية الإعلاميين فى 2022

عبر عدد من الإعلاميين عن أمنياتهم لعام 2022، والتى تنوعت ما بين التوفيق فى العمل والحياة الشخصية إلا أنه غلب عليها أمنيتهم بزوال وباء كورونا عن العالم، وأن تكون الموجة الرابعة من الفيروس التى تشهدها البلاد حاليا نهاية هذا الوباء.



وفى هذا الإطار تعرفت «روزاليوسف»، عن أبرز هذه الأمنيات للعام الجديد.

المذيعة هبة ماهر، عبرت عن أمنيتها للعام الجديد والتى تمثلت فى دوام الصحة، بالإضافة الى التوفيق فى عملها.

وكشفت عن قضائها ليلة رأس السنة فى المنزل، ومشاهدة إحدى الحفلات الغنائية فى التليفزيون، خاصة أنها تتجنب حضور الحفلات فى ظل الزحام وفيروس كورونا، لافتة الى أنها خرجت مع أصدقائها واشترت شجرة الكريسماس وقامت بتزيينها.

وأضافت «ماهر» أنها لا تحب السفر فى المناسبات، بسبب الازدحام، حيث إنها تحب الهدوء والاستجمام.

المذيعة دنيا صلاح عبدالله، عبرت عن أمنيتها فى زوال وباء كورونا خلال العام الجديد، بالإضافة الى أمنيات كثيرة أخرى، منها تطوير برنامجها «فى حتة تانية» الذى تقدمه على محطة ميجا إف إم، معبرة عن سعادتها باستمرار البرنامج للعام الثالث، وهذا دليل على نجاحه وحب المستمعين له.

وأضافت «عبدالله»، «أنا متفائلة بالعام الجديد، وبجهز حلقات جديدة ومتميزة لتقديمها على السوشيال ميديا أيضا، وأتمنى أنى أخوض عالم التمثيل بدور مميز، وأن يرزقنى الله حب الجمهور».

المذيعة سوزان شرارة، قالت: «التفاؤل واستدعاء الأمل والفرحة طاقة إيجابية تعود على صاحبها بالنفع، ولذلك أنا متفائلة بالعام الجديد».

وأضافت «شرارة»: «أجواء رأس السنة كانت رائعة، الشوارع فى مصر كلها مزينة وأضواء وألوان مبهجة ومزيكا فى كل مكان، وهناك أماكن مبهرة ومتاح للجميع زيارتها والتقاط صور مميزة، والمهم أننا فى العام الجديد يكون عندنا أمنيات نحاول نحققها، وننسى أى ذكريات سيئة أو سلبيات حصلت، وننطلق بثوب الأمل والتفاؤل».

المذيع كريم كوجاك، عبر عن أمنيته للعام الجديد بأن يزول فيروس كورونا والمتحور أوميكرون الجديد.

المذيع باسل الزارو، كشف عن أمنيته فى أن يرى مسلسل «الملك» النور ويتم استكمال تصويره وعرضه للجمهور، وان ينطلق برنامجه الجديد عبر السوشيال ميديا.

المذيع محمد عبدالحكم، عبر عن أمنيته فى زوال فيروس كورونا عن العالم خلال 2022.