الأحد 16 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الفنانون الشباب على مائدة «التوك شو»

حرصت عدد من البرامج التليفزيونية، على استضافة الوجوه الشابة من الفنانين، خاصة بعدما شهد عام 2021 ظهور عدد من الفنانين الشباب، وذلك للتعرف على أبرز انجازاتهم وما حققوه فى العام الماضى وأمنياتهم لعام 2022.



برنامج «كلمة أخيرة» تقديم الإعلامية لميس الحديدى، على قناة ON E، استضاف الفنان محمود عمرو ياسين، حفيد الفنان محمود ياسين والذى تحدث عن سعادته بنجاحه فى مسلسل «اللى مالوش كبير» ومسلسل «زى القمر»، كما كشف عن أمنياته للعام الجديد فى أن يكون مثل جده الفنان القدير.

واستضاف البرنامج، الفنانة رنا رئيس، والتى عبرت عن سعادتها بمشاركتها فى مسلسلى «ضل راجل» و«نجيب زركش»، بالإضافة إلى أعمالها المقبلة والذى اعتبرتهم من أفضل الأحداث لها العام الماضى، كما كشفت عن أمنياتهم لعام 2022 فى التوفيق فى عملها وتقديم أدوار متنوعة.

واستضاف البرنامج أيضا، المطرب أحمد الروبى والذى كشف عن كواليس عدد من أغنياته، بالإضافة إلى الفنانة فرح الزاهد، والتى تحدثت عن عدد من أعمالها وتعاونها مع شقيقتها الفنانة هنا الزاهد فنيا وأمنياتها لعام 2022.

برنامج «حياة سعيدة» على قناة النهار، استضاف الفنان عمر محمد رياض والذى تحدث عن سعادته بمشاركة فى حدوتة «أوضة وصالة» من مسلسل «نصيبى وقسمتك»، والذى أكد أنه محظوظ لمشاركته فى العمل.. برنامج «ست الستات» تقديم دينا رامز على قناة صدى البلد، استضاف المطربة الشابة مادونا مجدى، والتى عبرت عن سعادتها بوقوفها على مسرح دار الأوبرا، لافتة إلى أنها قدمت فى 2021 عددا كبيرا من الأغانى فى دار الأوبرا ما بين الأغانى الشرقية والغربية.

وأضافت أن الحدث الأبرز لها العام الماضى، يتمثل فى مشاركتها فى موكب المومياوات وتكريمها فى الأوبرا.