الأحد 16 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إنجى على : أقدم طبيبة نفسية فى «جريمة فى المعادى» واعتذرت عن برنامج Close Up

عبرت المذيعة إنجى على، عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل «جريمة فى المعادى» والمعروض على إحدى المنصات، لافتة إلى مشاركتها كضيفة شرف فى هذا العمل من خلال ظهورها فى حلقة واحدة بدور طبيبة نفسية.



قالت «على» لـ«روزاليوسف»، أن وجود المخرج محمد سلامة شجعها على الموافقة على المشاركة فى المسلسل دون تردد، خاصة أنه مخرج متميز وقدم أعمالا مهمة مثل مسلسل «موسى».

وتابعت، أن فكرة عرض المسلسلات على المنصات يعد شيئا رائعا، موضحة أن سبب هروب المشاهدين إلى متابعة هذه المنصات يعود إلى كثرة الإعلانات فى القنوات، «الناس زهقت من الإعلانات» على حد قولها.

وأكدت أنها تعشق التمثيل، ولكنها تنتظر دورا مناسبا لكى تقدمه على الشاشة، لافتة إلى أنها متابعة جيدة للدراما، إذ أنها شاهدت أغلب المسلسلات التى قدمت خلال شهر رمضان، وأعجبتها كثيرا وخاصة مسلسل «لعبة نيوتن»، و »خلى بالك من زيزى» ومسلسل «موسى».

وكشفت إنجى على، أن اختيار ضيوف برنامجها «أسرار النجوم» المذاع على محطة نجوم إف إم، يعتمد على نتيجة الاستفتاء الذى يجريه البرنامج حول أفضل ممثل وممثلة لعام 2021، وبناء عليه سيتم اختيار الضيوف الذين سيفوزون بالاستفتاء، لافتة إلى أن نتيجة الاستفتاء سيتم الإعلان عنها الفترة الجارية.

وعن سبب غيابها عن برنامج «Close UP»، أوضحت أنها اعتذرت عن استكمال البرنامج بسبب نقلة إلى شاشة نايل لايف، مشيرة إلى أنها مذيعة فى نايل سينما، وطوال عمرها وهى تعمل بها، ومازالت تقدم تغطيات مختلف المهرجانات الفنية على شاشة نايل سينما، ولذلك من الصعب أن تنتقل مع البرنامج إلى قناة أخرى.

انجى على، كشفت عن انشغالها الفترة الحالية بتقديم دورات تدريبية عن تقديم البرامج التليفزيونية.