الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد صلاح يقدم وعدا للجماهير قبل أمم إفريقيا

قدم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، وعدا للجماهير المصرية قبل مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.



وقال صلاح عبر حسابه الرسمى على «إنستجرام»: «الطريق مش سهل.. بس إحنا هنحارب علشان نرجع بالكأس.. خليكوا فى ظهرنا.. شجع مصر».

ويأتى ذلك تزامناً مع انضمام صلاح إلى معسكر الفراعنة أمس الأربعاء، استعدادا للمشاركة فى النهائيات القارية.

يذكر أن المنتخب المصرى وقع فى المجموعة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية مع منتخبات نيجيريا، السودان، وغينيا بيساو.

 ومن المقرر أن يخوض الفراعنة أولى مبارياتهم بالبطولة أمام المنتخب النيجيرى فى 11 يناير الجارى.

جدير بالذكر أن أحمد حجازى مدافع اتحاد جدة السعودى ومحمد الننى لاعب آرسنال ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراى التركي، انضموا إلى مران منتخب مصر، أول أمس الثلاثاء، استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

كما وجه البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، رسالة إلى اللاعبين قبل أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية فى الكاميرون.

وقال كيروش فى تدوينة نشرها الحساب الرسمى لاتحاد الكرة على تويتر امس الأربعاء: «يا شباب، لقدم تجمعنا سويا الآن كلنا على قلب رجل واحد، نحن الآن نستعد للإقلاع والاستمتاع بمنافسات كرة القدم فى رحلتنا خلال كأس الأمم الإفريقية، رجاء من الجميع شد الأحزمة والتسلح بأكبر الطموحات والالتزام من أجل الوصول إلى هدفنا وحلمنا جميعا».

وأعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، رسميا، امس الأربعاء موقف الجماهير من حضور مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التى تقام فى الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجارى حتى 6 فبرايرالمقبل.

وقال الكاف عبر موقعه الرسمى إنه سيتم السماح بحضور 80% من سعة الملاعب فى المباريات التى يكون منتخب الكاميرون مستضيف البطولة أحد طرفيها، بينما تقام باقى المباريات بحضور 60% من سعة الملاعب.

الجدير بالذكر أن الغموض أحاط بأمم إفريقيا، ومدى إقامتها فى موعدها من عدمه، قبل أن يتم اتخاذ القرار رسمياً بلعبها فى المواعيد المحددة دون تعديلات.