الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«غبور» تطرح سيارات «هيونداى بايون 2022»

أعلنت مجموعة «جى بى غبور أوتو»، الوكيل المحلى للعلامات التجارية «هيونداي، ومازدا، وشيري، وشانجان، وهافال»، عن طرح سيارات «هيونداى بايون» موديل 2002 التى يتم تقديمها عبر 4 فئات داخل السوق المحلية.



بحسب القائمة السعرية الصادرة عن هيونداي، قدرت الفئة الأولى «SPIRIT» بقيمة بلغت 299 ألف جنيه، وسعرت الفئة الثانية «DYNAMIC» بنحو 325 ألفا.. وحددت أسعار سيارات هيونداى بايون الفئة الثالثة «ELITE» بقيمة 345 ألف جنيه، والفئة الرابعة «ULTIMATE» بنحو 365 ألف جنيه.

من جهته، قال فادى محسن، نائب رئيس قطاع مبيعات هيونداى بشركة «جى بى غبور أوتو»، إن إطلاق الطراز الجديد من «هيونداى بايون 2022» فى السوق المحلية يأتى تأكيدا على حرص «جى بى أوتو» على توفير كافة متطلبات السوق المحلية بالطرازات الجديدة كلياً من السيارات التى تتمتع بقدرات عالية ومميزات تكنولوجية تتخطى منافسينها فى نفس الفئة، إلى جانب توفيرها بأسعار تنافسية لكافة الفئات والقطاعات».. وأضاف: «تستحوذ السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات على اهتمام الكثير من عملاء سوق السيارات فى مصر، وذلك لارتفاعها عن الأرض وقوة أنظمة التعليق المزودة بها لتناسب كافة الطرق والاستخدامات».

وتحتوى السيارة «بايون» تحتوى على أحدث التقنيات وعوامل السلامة، ولاسيما تتميز بتصميم عصرى من حيث التصميم الخارجى بداية من المصابيح الأمامية والتى صنعت على شكل سهم والشبك العريض المتناسق مع أضواء LED DRLs الضيقة فى الأعلى.. ويركز التصميم الداخلى للسيارة بايون 2022 على زيادة المساحات، حيث يبلغ الطول الكلى للسيارة 4180 مم، وعرضها 1551مم، وارتفاعها 1500 مم، وتبلغ سعة حقيبة الأمتعة 411 لتراً.