الأحد 16 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يبدأ معارك كأس الرابطة أمام إنبى

تنطلق اليوم جولة جديدة من لقاءات مسابقة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة أحدث مولود فى الرياضة المصرية، حيث تقام 3 مباريات بين الزمالك وانبى فى الثانية والنصف ظهرا، وسيراميكا وفاركو، فى الخامسة مساء والطلائع وغزل المحلة فى الخامسة مساء.



يدخل الزمالك اليوم فى اختبار محلى جديد حيث يواجه إنبى فى الثانية والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد القاهرة، فى أولى مواجهات الفريق ببطولة كأس الرابطة.

وانتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى معسكر مغلق أمس الخميس استعدادا للمواجهة حيث يرغب الفارس الأبيض فى المنافسة على لقب البطولة. 

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: «فاركو وإنبى وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش».

ويستغل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، المشاركة ببطولة كأس الرابطة، حتى يجهز الفريق جيدا قبل بداية مرحلة دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

أما فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى استعد للقاء اليوم بمعسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادًا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الخامسة عصر اليوم الجمعة، على ستاد جهاز الرياضة بالجولة الأولى من منافسات الجولة الثالثة لكأس رابطة الأندية المحترفة.

واستغل طارق العشرى المدير الفنى لفريق طلائع الجيش ودية ايسترن كومبانى التى فاز فيها بثلاثية نظيفة فى الدفع بمعظم لاعبية خلال الشوطين من أجل تجهيزهم، والوقوف على مستواهم استعدادًا لمباريات كأس الرابطة المحترفة، وقدم لاعبو طلائع الجيش مباراة قوية خلال شوطى المباراة وظهر إرتفاع مستوى جميع اللاعبين الفنى والبدنى فى المباراة. من جانبه أشاد طارق العشرى بمستوى جميع اللاعبين، مشيرًا إلى أن المستوى فى تقدم من يوم إلى آخر وأن بمزيد من التدريبات البدنية والتأهيلية والفنية خلال الفترة القادمة سيصل للمستوى المطلوب لجميع اللاعبين.

أضاف العشرى أن معسكر الإسماعيلية حقق المطلوب منه وكان كله فوائد للاعبين، وأنه كان فرصة طيبة للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وزيادة الانسجام بينهم، ووضع خطط وأسلوب العمل فى المرحلة القادمة التى ستشهد المزيد من التدريبات الجماعية القوية، ومنح الفرصة لجميع اللاعبين كى يقدموا كل ما عندهم من جهد سواء فى التدريبات أو فى المباريات.

كما حرص عبدالحميد بسيوني، المدير الفنى لغزل المحلة، دخول فريقه معسكرًا مغلقًا بالقاهرة، من أجل خوض لقاءات كأس الرابطة، التى سيبدؤها غزل المحلة بمباراة طلائع الجيش.

كان غزل المحلة قد عاد للتدريبات الجماعية يوم الأربعاء قبل الماضي، بعد الإعلان عن المدير الفنى الجديد للفريق،عبدالحميد بسيوني، الذى اجتمع باللاعبين، وأشاد خلال الاجتماع بإمكانياتهم كلاعبين كبار قادرين على المنافسة على البطولات، كما أعرب لهم عن سعادته بقيادة فريق غزل المحلة العريق.

ويفتح اليوم ستاد المقاولون أبوابه لإستضافة مباراة فى غاية القوة والأهمية بين فريقى سيراميكا كيلوباترا امام نظيرة فريق فاركو فى أولى جولات كأس الرابطة المصرية التى تلعب أول مرة فى مصر، وقرر الجهاز الفنى لفريق سيراميكا، بقيادة هيثم شعبان، الدخول فى معسكر مغلق، طوال فترة بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة التى تقام هذا الموسم للمرة الأولى.