الأربعاء 25 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الدراويش يواصلون الاستعداد لصدام ذئاب الجبل

يستأنف الفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب عصر الخميس المقبل على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة بعدما منح الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى خوان براون لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة، بعد التعادل الإيجابى مع البنك الأهلى بهدف لكل منهما فى ثالث جولات كأس رابطة الأندية المحترفة.  من جانبه أعرب أشرف خضر المدرب العام عن عدم رضاه على المستوى الذى ظهر عليه لاعبيه فى الشوط الثانى خلال مواجهة البنك الأهلى رغم أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد لكن تراجع المستوى خلال مجريات الشوط الثانى وسيقوم الجهاز الفنى بمعالجة تلك الأخطاء فى الفترة الحالية. 



وأضاف أن كأس الرابطة فرصة قوية للتعرف على أهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق بجانب الوصول إلى التشكيل الأمثل للدراويش قبل استئناف مسابقة الدورى العام.. مشيرًا إلى أن التدعيمات الجديدة للفريق تحتاج للوقت من أجل الانسجام والتفاهم مع باقى أعضاء الفريق وهذا ما يسعى إليه الجميع قبل نهاية الشهر الجارى لذلك تم مشاركة اللاعبين الجدد وهم الجامبى سايكو كونتيه والبوليفى كارمليو ألجاراناز والإيفوارى جان موريل والأرجنتينى دييجو فرناندو.  يذكر أن الإسماعيلى يحتل صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط عقب الفوز على سموحة والتعادل مع الأهلى والبنك الأهلى قبل مواجهة المقاولون العرب عصر الخميس المقبل على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة ويتبقى له جولة الجونة.

 فى نفس السياق أكد الدكتور مجدى الباز طبيب الفريق أن التشخيص المبدئى لإصابة محمد الشامى صانع الألعاب التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة فريقه ضد البنك الأهلى هى شد فى العضلة الخلفية وسيخضع لأشعة وفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة، لتحديد مدة غيابه عن الدراويش.