الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باليوجا والتنس وتمارين تقوية العضلات

نجمات يستمتعن بالرياضة أثناء الحمل

ترجمة - مى فهيم



على الرغم من مشقة الحمل والمعاناة التى تعانى منها الكثير من النساء خلال فترة الحمل حرص العديد من النجمات على نشر صورهن وهن يمارسن الرياضة ويحرصن عليها أثناء الحمل ربما بهدف تشجيع النساء للحفاظ على صحتهن والاهتمام بها حتى أثناء الحمل.

وعبرت النجمة الأمريكية إيفا لانجوريا بطلة ربات بيوت يائسات بأنها دائما ما تحرص على رياضة المشى ونشرت صورة لها وهى تأخذ نزهة وهى فى المراحل الأخيرة من حملها.

وكذلك عارضة الأزياء الاسترالية ميراندا كير التى حرصت على ممارسة الرياضة أثناء حملها الثالث ولكنها اختارت رياضة المشى والسباحة واليوجا لتستمع بممارستها مع أطفالها.

وشاركت النجمة الأمريكية جيسيكا ألبا صورا لها وهى تمارس الرياضة أثناء حملها الثالث.

بينما لاعبة التنس الشهيرة سيرينا ويليامز حرصت على مواصلة تدريباتها حتى أثناء حملها موضحة لصحيفة ديلى تليجراف البريطانية أنها تريد أن يتمتع طفلها بصحة لذا فهى يتعين عليها الحفاظ على حياة صحية والالتزام بالأكل الصحى فالحفاظ على حياة صحية هو أسلوب حياة وليس وليد الصدفة.

وأوضحت النجمة الأمريكية الشهيرة كيت هيدسون بأنها حرصت على ممارسة اليوجا قبل ميلاد ابنتها فى عام 2019 وأكدت أن اليوجا تجعلها رحلة روحية مع طفلتها قبل ميلادها.

والنجمة والممثلة الأمريكية كيت أبتون أوضحت أنها كانت تحرص على ممارسة الرياضة دائما خلال فترة حملها فى عام 2018 بهدف الحفاظ على حمل صحى والوصول لولادة سهلة بممارسة تمارين القرفصاء لتقوية عضلات البطن والحوض والساقين.

وشاركت النجمة والممثلة الإنجليزية جيما أتكينسون صورتها وهى تمارس الرياضة أثناء حملها الأول مع تأكيدها أنها تحاول الحفاظ على حركتها ببطء وعدم حمل أشياء ثقيلة.

بينما شاركت الشخصية التليفزيونية الشهيرة ونجمة تليفزيون الواقع لوسى ميكلينبورغ صورها أثناء حملها وهى تمارس رياضة اليوجا فهو كان الخيار المناسب لتمارس الرياضة عبر الإنترنت.