الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

برلمانيون: لولا الاستقرار الأمنى لما حققنا التنمية نحو الجمهورية الجديدة

أكد نواب برلمانيون أنه لولا الاستقرار الأمنى لما حققنا التنمية التى تقودنا نحو الجمهورية الجديدة موجهين تحية تقدير لأبناء مصر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل استقرار الوطن.. وأكد النائب عمرو السنباطى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن الاحتفال بعيد الشرطة يذكرنا بجهودهم المخلصة للحفاظ على الوطن ودحر  الارهاب بالتنسيق مع قواتنا المسلحة الباسلة.



وأوضح السنباطى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى بعث برسالة مهمة أثناء الاحتفال بعيد الشرطة عندما قال «إن الغاية الأسمى للدولة، هى المحافظة على بقائها، وحفظ الأمن والأمان لمواطنيها وهذا لن يتأتى، دون وجود جهاز شرطة وطنى، واع ومدرك لطبيعة مهمته جيدًا. 

ما قالت الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال الاحتفال بعيد الشرطة من عبارة  «فيه تمن كبير أوى اندفع عشان نوصل للمرحلة دى من الاستقرار وأن الجيش والشرطة هما الحصن المنيع لحماية الوطن من كل شر».  

وقال السنباطى لولا التصدى للمخططات الإرهابية التى استهدفت  زعزعة أمن واستقرار الوطن، لما وصلنا لهذه المرحلة من البناء موضحا أن الاستقرار الأمنى يدفع عجلة الاقتصاد للأمام، ويساهم فى حماية الإنجازات التى تقوم بها الدولة والتى تقودنا نحو الجمهورية الجديدة. 

وأشاد  السنباطى بجهود الدولة ومؤسساتها لدفع عجلة التنمية والبناء موضحا أن الدولة ومؤسساتها يسابقون الزمن لتحقيق المزيد من البناء والمشروعات القومية العملاقة»٠ 

وأشاد الدكتور محمد الصالحى عضو مجلس الشيوخ بالدور الوطنى الشجاع والكبير لرجال الشرطة فى الدفاع عن عزة الوطن وكرامته معلناً اعتزازه والشعب المصرى بدور رجال الشرطة العظيم فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين وحماية الجبهة الداخلية بكل تفانٍ وإخلاص.  . كما أعلن الدكتور الصالحى تأييده لدور رجال الشرطة فى إنفاذ القانون والتصدى للمخططات الإرهابية التى تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن متوجهاً بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى أن يرحم شهداء مصر الأبرار.