الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ثأر لزوجته الجزائرية

أبوجبل.. البديل الذهبى

دائما مصر محروسة.. هذه المقولة شاهدها العالم فى لقاء منتخب مصر أمام كوت ديفوار عندما لعب محمد أبوجبل حارس مرمى المنتخب الوطنى والزمالك دور البطولة، بعد مشاركته كبديل للحارس الأساسى محمد الشناوي، ضمن منافسات دور الستة عشرة لبطولة أمم إفريقيا، حيث تألق أبوجبل، واستحوذ على الأضواء بعد مشاركته.. وجاء تألق أبوجبل، بعد أن تصدى لتسديدة قوية حرمت منتخب كوت ديفوار من إحراز هدف التقدم فى اللقاء، وواصل أبوجبل التألق بعد أن حفاظ على نظافة شباكه فى الوقت الإضافى، ثم كلل مجهوده مع المنتخب، عبر صدته التاريخية للاعب فريق مانشستر يونايتد الايفوارى باييه، ليتمكن بذلك المنتخب المصرى من التأهل لدور الثمانية. كان المنتخب الإيفوارى قد فاز على نظيره الجزائرى بثلاثية أطاحت به من دور المجموعات ليواجه منتخب مصر الذى التفت حوله الجماهير الإفريقية والجزائرية منهم الأميرة سمارة زوجة الحارس محمد أبوجبل التى تابعت اللقاء من المدرجات.



وهنأت الأميرة سمارة، زوجة حارس مرمى المنتخب الوطنى، والفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، محمد أبوجبل، عبر خاصية القصص المصورة «ستورى» خلال حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، الشعب المصرى بفوزه على كوت ديفوار.. وشاركت زوجة أبوجبل، صورة صلاح، خلال المباراة، مدونة: «مبروك للشعب المصرى»، وكان محمد أبوجبل حارس مرمى نادى الزمالك، أعلن زفافه على الأميرة سمارة، فى بداية شهر إبريل الماضى، ونشر صورهما سويا فى الحفل الذى حضره عدد كبير من لاعبى الزمالك.

وكشف قطب أبوجبل، والد محمد أبوجبل حارس مرمى منتخب مصر، إنه تواصل مع نجله عقب نهاية مباراة الفراعنة أمام كوت ديفوار والتأهل لدور الثمانية، مؤكدا أنه سيذبح عجلين خلال الأيام المقبلة عقب مساهمة نجله فى تأهل منتخب مصر.