الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لعنة التيرانجا تصيب صلاح فى ليفربول

فوق يا MO

أصبح من الواضح أمام أعين الجميع، أن الفرعون المصرى محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وليفربول يمر بفترة محبطة، وذلك بسبب تأثرة بضياح حلم منتخبنا الوطنى للتأهل لكأس العالم أمام منتخب التيرانجا السنغالى، حيث ظهر هذا التأثر بشكل كبير على آدائه فى مباراة بنفيكا ضمن الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بثلاثية مقابل هدف وحيد لصالح الريدز أول أمس.



وظهر صلاح بأداء باهت وأضاع فرصة ممتازة فى الشوط الأول قبل أن يتم استبداله بعد مرور ساعة من زمن المباراة، ومن ثم اتهم الكثير يورجن كلوب المدير الفنى للريدز بالتقصير مع صلاح واستبدالة مبكرا لينفى بعدها كلوب هذه الأمور، حيث علق على أداء صلاح واستبداله بعد المباراة قائلا: “لم أفعل شيئًا مختلفًا عما أفعله عادة فكل لاعب فى هذا الموقف يريد أن يسجل ومن الواضح مع كل القصص حوله، أن محمد صلاح يريد التسجيل أيضًا، خاصة فى هذه اللحظة ولكن كل شيء على ما يرام”.

أضاف: “إنها فترة صعبة عاد كل من صلاح ومانى من إفريقيا وهو أمر ليس سهلا حقًا”. وختم قائلا: “أعتقد الآن أن صلاح يحتاج إلى وقت لتسوية الأمور والاستقرار هذا كل شىء. لقد كانت مباراة بنفيكا مهمة بالنسبة إلى مو وساديو مانى يمكن للمرء أن يسجل والآخر للأسف لا، لكن كل شىء سيكون على ما يرام”.