الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جيهان عبدالله: «هطلع من دماغك» على نجوم FM يسعى للترفيه عن المستمعين

قالت الإعلامية جيهان عبدالله، إن برنامجها الجديد «هطلع من دماغك»، المذاع على محطة نجوم اف ام، يسعى للترفية عن المستمعين، من خلال تناول ثلاثين جملة للرجل دائما يرددها تجاه زوجته، بشكل ساخر.



وأضافت «عبدالله» لـ«روزاليوسف»، أنها حرصت على تقديم برنامج مختلف فى رمضان عن برامجها التى تقدمها على مدار العام، لافتة إلى أنه عرض عليها أكثر من فكرة برنامج إلا أنها فضلت هذه الفكرة لأنها جديدة.

ونفت شعورها بالقلق من تقديم هذا البرنامج، بل تحمست كثيرا لتقديم فكرة خارج الصندوق، مشيرة الى انتهائها من تسجيل نصف حلقاته.

وعلى جانب آخر، أكدت أنها لا تفكر فى دخول عالم التمثيل، ولكن ربما بصوتها مثل مشاركتها بصوتها على مدار جزئى مسلسل «فى بيتنا روبوت» من خلال تقديمها صوت شخصية زومبا، والتى تجسدها الفنانة شيماء سيف.

وأضافت: «أحب عملى كمذيعة فهو ملعبى، وأى شىء يعتمد على استخدام الصوت سواء الراديو أو الإعلانات، أو التعليق على فيلم تسجيلى مثلا».

وعبرت عن سعادتها بالمشاركة فى الجزء الثان من مسلسل «فى بيتنا روبوت»، لافتة الى أنها مازالت تواصل تسجيل باقى حلقات العمل.

وأشارت إلى أن، شخصية «زومبا» تضحكها كثيرا، «وشيماء سيف الفنانة الكوميدية الوحيدة اللى بتضحكنى» هكذا قالت جيهان عبدالله.

وكشفت عن، متابعتها لمسلسل «راجعين يا هوا» للفنان خالد النبوى ومسلسل «الكبير أوى» للفنان أحمد مكى.

وأكدت أنها شاهدت بعض حلقات من برنامج «رامز موفى ستار» للفنان رامز جلال، إلا أن الصراخ طوال الحلقة من مقدم البرنامج والضيوف يزعجها كثيرا.