الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طوارئ فى القلعة الحمراء

الأهلى يستعد للرجاء بشحن بطاريات المعنويات والمكافآت

لا صوت يعلو فى النادى الأهلى عن صوت مواجهة الرجاء المغربى فى ذهاب دور الثمانية بدورى رابطة الأبطال الإفريقية، والمحددة له يوم السبت القادم فى العاشرة مساء على استاد الأهلى بالسلام.



وظهرت روح الأهلى فى اتفاق الجماهير والإدارة واللاعبين والجهاز الفنى على الوقوف يداً واحدة فى هذا المنحنى الخطير الذى يبحث فيه القلعة الحمراء عن التتويج بالأميرة الإفريقية، والحفاظ على اللقب الذى يحمله الأهلى للعام الثانى على التوالى بتحقيق فوز مريح على بطل المغرب قبل لقاء العودة المحدد له يوم 22 ابريل الجارى، على استاد مركب محمد الخامس فى الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة.

شحن بطاريات لاعبى الأهلى وجهازهم الفنى جاء عبر خطوة مزدوجة لجماهير النادى الأهلى التى دعمت فريقها، بمواقع التواصل الاجتماعى بعد خسارته الأولى فى الدورى العام أمام فريق المصرى البورسعيدى بهدف دون رد، بتصدر هاشتاج ألعب على البطولة بروح الأبطال.

وتفاعلت مع الهاشتاج أعداد كبيرة من جماهير  القلعة الحمراء مشجعين الفريق ومطالبين بأداء رجولى وحسم البطولة الإفريقية والحصول على اللقب الـ11.

 وكانت سعاده إدارة الأهلى كبيرة فى تأكيدات الأمن على الموافقة لحضور 20ألف مشجع للمباراة للوقوف خلف الفريق، وهو ما سعت اليه إدارة الأهلى وبقوة فور كشف القرعة عن مواجهة الأهلى للرجاء. 

وفى نفس الاتجاه التحفيزى وعدت إدارة الأهلى الفريق بمكافآت كبيرة فى حال تخطى الرجاء، الذى اتخذ هو الآخر نفس الخطوة.

بينما جدد رئيس الأهلى محمود الخطيب الثقة فى بيتسو موسيمانى المدير الفنى عقب الخسارة من المصرى، وأكد له أن الأهلى لا يُحساب جهازه الفنى بالقطعة، وأن الحساب دائماً ما يكون بنهاية الموسم، وشدد له على دعم مجلس الإدارة بالكامل للجهاز الفنى واللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل تخطى عقبة الرجاء   وفقا لمصادر خاصة  لروزاليوسف  ينتظر حضور  رئيس النادى الخطيب لتدريبات الفريق  المقبلة  لدعم اللاعبين والجهاز الفنى فى هذه الفترة الحرجة، بعد الهزة التى تعرض لها الفريق عقب الخسارة المحلية امام المصرى.

ويواصل موسيمانى شرح أسلوب أداء الرجاء، ونقاط قوة وضعف المنافس، عقب تسلمه تقرير شامل عن فريق الرجاء المغربى ومبارياته فى دور المجموعات بالبطولة الأفريقية من مساعديه.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية فى ملعب التتش قبل الدخول فى معسكر مغلق الخميس المقبل  للتركيز فيها بعد أن استعاد مؤخراً خمسة مُصابين غابو عن لقاء المصرى هم حمدى فتحى، طاهر محمد طاهر، محمود وحيد، صلاح محسن وأحمد نبيل كوكا.

وعلى الجانب الآخر يصل خلال الساعات القادمة بعثة فريق الرجاء المغربى على متن طائرة خاصة لتجنب الارهاق، خاصة أن لقاء العودة سيكون بعد أسبوع من لقاء الذهاب.

وقد اشعل  تعليق أنيس محفوظ، رئيس نادى الرجاء المغربى حماس جماهيره قبل لاعبيه عندما قال عن  مواجهة الأهلى، إنه يثق من قدرة فريقه وإمكانيات لاعبيه تجاوز الأهلى وانتزاع بطاقة التأهل.

وأشار إلى أن العبور إلى الدور قبل النهائى يعد واحدا من أهم أهداف الفريق الأخضر هذا الموسم.

وأكد «محفوظ»، أن أعضاء مجلس إدارة نادى الرجاء بذلت كل الجهود؛ لتوفير كل الظروف المناسبة للفوز على الأهلى وبلوغ المربع الذهبى.