السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بروكتر آند جامبل مصر تطلق تحدى «Unbox» للابتكار

أطلقت شركة بروكتر آند جامبل مصر برنامج تحدى الابتكار Unbox فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويقدم محفزات للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة للانضمام إلى سلسلة التوريد لواحدة من كبريات الشركات فى العالم وأكثرها ابتكارا.



التحدى الذى يُنظم بالشراكة مع UNTAP Technologies، يهدف إلى دعوة الشركات الناشئة للعمل على تقديم حلول لتحديين رئيسيين لعمليات شركة بروكتر آند جامبل فى مصر هما تقديم تجربة عملاء مرنة، وتقديم حلول رقمية متطورة لصغار تجار التجزئة.

من بين 52 شركة ناشئة سجلت للمشاركة فى التحدي، اُختيرت 6 فى القائمة المختصرة لعرض مشاريعهم الناشئة والحلول التى قدموها أمام لجنة ضمت خبراء من قادة بروكتر آند جامبل فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فى كل من مجالات العمل المذكورة.

وفازت منصة التجارة الإلكترونية الدكان التى تتخذ من القاهرة مقرًا لها، بتحدى المبيعات لمرونتها وحلولها الجاهزة للتنفيذ والتى تهدف لتمكين بروكتر آند جامبل من التواصل مع صغار تجار التجزئة وإدارة العلاقة معهم بنجاح، كما فازت المنصة الهندية لحلول النقل التشاركى QuickRide بتحدى تجربة الموظف من خلال توفير حل لتنقلات الموظفين من العمل وإليه.

من جانبه، قال سمير اللبار، الرئيس والمدير العام لشمال إفريقيا فى بروكتر آند جامبل، خلال الحفل الختامى لـUNBOX فى مصر: «لطالما كان الابتكار ركيزة أساسية من ركائز هذه الشركة، وشكل القوة الدافعة وراء تطورها ونموها على مدار 184 عامًا. تعاوننا مع الشركات الناشئة هو جزء أساسى من توجهنا عالميًا، ونهدف من خلاله إلى منح رواد الأعمال المبتكرين فرصًا واقعية لحل التحديات الحقيقية التى تواجه الشركة، وهو ما يسمح لهم بتسريع نموهم، وكذلك نمونا كشركة.