الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شراكة بين «إل جى» و«فاليو» لتقديم الأقساط من خلال متجر إل جى الإلكترونى

أعلنت شركة إل جى مصر، أن متجر العلامة التجارية عبر الإنترنت يقدم حاليًّا خيار التقسيط من خلال Valu لتسهيل تجربة الشراء للمستهلكين، بالإضافة إلى قسيمة ترحيب خاصة بخصم 5% عند التسجيل لأول مرة، والتى يمكن استخدامها عند أول عملية شراء، وهى متوفرة فقط من خلال متجر العلامة التجارية عبر الإنترنت.



كما ستوفر «إل جى» لعملائها خدمة التوصيل المجانى، بما فى ذلك جميع المحافظات والتركيب المجانى، كما أن الخروج متاح أيضًا باستخدام الدفع بالبطاقة.

قال بيلى كيم، مدير عام إل جى مصر: « نحن نمكّن المستهلكين من تحقيق المزيد من الإنجازات بجهدٍ أقل، وجعل حياتهم أفضل، من خلال متجر علامتنا التجارية عبر الإنترنت الذى يقدم حلًّا مناسبًا لتسوّق مجموعة واسعة من منتجات إل جى عبر الإنترنت وتسليمها وتركيبها مجانًا». وجدير بالذكر أنه على مدار العام الماضى، عملت «إل جى» منذ إطلاقها فى الأول من مارس 2021 على تحسين الموقع الإلكترونى لتزويد المستهلكين بأفضل تجربة مستخدم ممكنة.

وتشمل ميزات متجر العلامة التجارية عبر الإنترنت محادثة مباشرة كل يوم ما عدا الجمعة من 9 صباحًا- 8 مساءً يتيح للعملاء الاتصال بوكلاء خدمة عملاء إل جى لأى استفسار يتعلق بالطلب أو استفسارات خدمة ما بعد البيع، كما يسمح للعملاء بالاتصال بمستشارى المبيعات لمساعدتهم على شراء المنتج المناسب لاحتياجاتهم ومعرفة المزيد عن مواصفات المنتج، ومقارنتها بالنماذج الأخرى.