الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«تيك توك» تحذف 85 مليون فيديو لانتهاكها إرشادات المجتمع

أصدرت تيك توك ـ منصة الفيديوهات القصيرة ـ أحدث تقرير لتطبيق إرشادات المجتمع، والذى كشفت خلاله عن قيامها بحذف أكثر من 85 مليون فيديو عالميًا لانتهاكها إرشادات المجتمع فى الربع الأخير من 2021. وستوفر تيك توك معلومات حول عمليات إزالة المحتوى والتحسينات المستمرة للأنظمة عند اكتشاف المحتوى المخالف ووضع علامة عليه وإزالته، حيث ساعدت هذه الاستثمارات على تحسين سرعة معالجة السياسات المتعلقة بالتحرش وغيره من السلوكيات السيئة. وحتى الآن، شهدت معدلات إزالة المحتوى الذى ينتهك إرشادات المجتمع قبل تلقى أى مشاهدات تحسنًا ثابتًا بنسبة 14.7% لمحتوى التحرش والتنمر، و 10.9% للسلوك البغيض، و16.2% للتطرف العنيف، و 7.7% للأفعال  الخطيرة.



وصرح هانى كامل، مدير عمليات المحتوى فى تيك توك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – نعتقد أن مجتمعنا فى تيك توك يجب أن يُبنى على قيم الاحترام واللطف والتفاهم. ولذلك، فإننا نسعى جاهدين لتمكين مستخدمينا من التحكم فى تفاعلاتهم مع الآخرين على تيك توك لمساعدتهم على التواصل بصورة رقمية إيجابية بما يتماشى مع قواعدنا للسلوك المناسب».

وأكمل «كامل» «ليس هناك خط نهاية عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على سلامة المستخدمين، ويعكس تقريرنا الأخير والتحسينات المستمرة للسلامة التزامنا المستمر بسلامة مجتمعنا».