الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الأورمان» تنظم معارض لتوزيع ملابس العيد للأيتام وذوى الاحتياجات بالمنيا 

أعلنت جمعية الأورمان عن تنظيمها معارض لتوزيع ملابس العيد الجديدة على الأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات بالأسر الأولى بالرعاية، بالإضافة إلى تكثيف دعمها الكامل لزواج الفتيات اليتيمات بمحافظة المنيا.



وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جميعة الأورمان: «نسعى لإدخال روح البهجة على أكبر عدد من الأسر الأولى بالرعاية خلال عيد الفطر المبارك، والتخفيف عن كاهلهم، حيث سيتم تخصيص مقرات لإقامة معارض كبيرة ويتم فيها دعوة الأسر بصحبة أطفالهم والاحتفال بهم وتوزيع ملابس العيد عليهم وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة بارجاء المنيا.

وأضاف أنه سيتم تكثيف دعم زواج الفتيات اليتيمات من خلال إتمام زفافهن وتسليمهن مبالغ مادية وهدايا عينية وذلك لدعمهن فى بناء بيت الزوجية واستكمال ما ينقصهن لبناء منزل الزوجية، وذلك ضمن المساهمات المقدمة فى تنمية المجتمع المصرى فى مجال الرعاية الاجتماعية.

أوضح “شعبان” أن دعم زواج الفتيات اليتيمات بدأت الأورمان فى تنفيذه منذ سنوات ونجحت حتى الآن فى إتمام زفاف الآلاف من الفتيات اليتيمات غير القادرات فى جميع مراكز المحافظة.

يشار إلى أن “الأورمان” انتهت من توزيع (5300) كرتونة مواد غذائية، وتوزيع (25) ألف كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجا فى قرى ونجوع ومدن مراكز المحافظة.