الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى برقية تهنئة للرئيس

الجبالى: حفظتم هيبة الدولة وحققتم الوحدة الوطنية

بعث المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ١٤٤٣ هـ، أعاده الله على مصر والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.



وجاء فى نص برقية التهنئة:  «يطيب لى أن أتقدم إليكم -فخامة الرئيس- باسمى واسم أعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة القلبية بحلول عيد الفطر المبارك،  أعاده الله عليكم وعلى شعب مصر العظيم وقد بلغ بقيادتكم الحكيمة مرفأ الأمن والسلام، ليكون محوراً من محاورالتنمية والرخاء الذى تسعون إليه».

وقال :» لكم أن تهنؤوا - سيادة الرئيس - بثقة جماهير شعب مصر العظيم فيكم»، مؤكداً أن الجماهير التى أعطتكم حبها وجرى اسمكم على لسانها إنما لحفظكم هيبة الدولة وتحقيق الوحدة الوطنية وخوضكم معارك التطوير وبناء صروح جديدة للإنتاج على أرض مصر تليق باسمها ومكانتها وتاريخها وتراثها،  واستطرد: «فالسنوات القليلة الماضية، حافلة بقفزات طويلة إلى الأمام محققة إنجازات عظيمة نستطيع أن نرصدها، حيث يقوم على كل منها شاهد ودليل ولقد آمنتم أن عمل اليوم لا يؤجل للغد، لأن الغد سيكون متأخراً».

وتابع :«إنه إذا كنا نفخر بهتاف «تحيا مصر» فإن أول مفاخرنا أننا ولدنا فى مصر ونعيش على أرضها ونشارك فى نهضتها ولقد نصرت شعبك فى مواقف كثيرة، فوقف الله معك مؤيداً ونصيراً.... معكم سنبذر الأمن ونزرع الرخاء».

وفى سياق متصل بعث المستشار عبد الوهاب عبدالرازق ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطرالمبارك وجاء فيها :يسعدنى ويشرفنى بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن السادة أعضاء مجلس الشيوخ أن أتقدم لفخامتكم  بأسمى آيات الاحترام  والتقدير  وأخلص التهانى وصادق التبريكات  بمناسبة  عيد الفطر المبارك  داعيًا الله أن يعيده على فخامتكم وعلى الوطن الغالى وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.