الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إطلاق نظام تشغيل XOS 10.6 الجديد من INFINIX

أطلقت INFINIX XOS أحدث إصدار لها XOS 10.6 عالميًا ، حيث تم عقد حدث افتراضى على كل منصات التواصل الاجتماعى الخاصة بالشركة، لاقى إعجابًا كبيرًا من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ليس فقط بالميزات الجديدة تمامًا، ولكن أيضًا بالشعور بالمستقبل والتكنولوجيا التى قدمتها ضمن مفهوم رؤية الكون الافتراضى فى إطلاق أشبه بالرحلة الفضائية على كوكب XOS الافتراضي.



وأوضحت INFINIX XOS أن نظام تشغيل XOS الثورى، يحرص على إجراء تحسينات مثيرة للاهتمام وتوفير تجربة مستخدم أفضل بجميع انحاء العالم.

حيث يأتى نظام XOS 10.6 الجديد بتصميم رائع وواجهة مستخدم سهلة وحماية شاملة للخصوصية والأمان وترفيه متنوع استنادًا إلى نظام Android 12، مع تقنيات حديثة ومتطورة.

وقد تم إدخال المزيد من التحسينات على XOS 10.6 والتى تختلف عن الإصدارات السابقة، حيث يأتى بواجهة مستخدم فائقة التنظيم بالإضافة إلى رسوم متحركة طبيعية ومثيرة، والتى تنعكس على مظهر الأيقونات فى كل حركة. 

وفى الوقت ذاته ، تركز الميزات المختلفة على تحسين الجهاز وتقديم أداء أفضل، تجعل الخطوات التكنولوجية لماراثون Power Marathon ، وهو خاصية التوفير الفائق للطاقة ، ما يجعل البطارية تدوم لفترة أطول كل يوم للاستمتاع بلحظات أكثر بهجة، حيث يحاول XOS 10.6 إتاحة نمط حياة أفضل وأكثر ذكاءً.

عندما يتعلق الأمر بالسمات ، يتيح XOS 10.6 للمستخدمين التعبير عن الأنماط الشخصية من خلال تقديم مجموعة كبيرة من خيارات البث المباشر المذهلة.

وتقول INFINIX XOS: إن السمات الحية تقدم تجربة مستخدم فريدة ، حيث إن التأثيرات المضافة حديثًا والأيقونات الغنية القابلة للتخصيص ستجعل الجهاز يبدو رائعًا مع تعدد أنواع تلك السمات بما يتناسب مع الأذواق والأساليب المختلفة لمستخدمى XOS من جميع أنحاء العالم.

ومع التركيز بشكل خاص على خصوصية المستخدمين ، قام XOS 10.6 بتوسيع نطاق الحفاظ على الخصوصية ورفع مستوى الأمان بالهاتف، حيث تقوم خاصية Privacy Guardian ، بحماية خصوصية المستخدم من خلال توفير خيارات GPS دقيقة أو تقريبية للمواضع.