الثلاثاء 28 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مليون جنيه من «رفكو الخير» لدعم الحالات الحرجة

خصصت شركة رفكو للإنشاء والتعمير الراعى العقارى للنادى الأهلى مليون جنيه خلال شهر رمضان الكريم لتوفير الدعم إلى المواطنين غير القادرين وللحالات الحرجة ضمن حملة «رفكو الخير».



واستطاعت شركة رفكو وفريق العمل من الموظفين بالشركة أن تصل إلى عدد كبير من الأسر والحالات الإنسانية الحرجة غير القادرين فى عدد كبير من المحافظات، وتخصيص أسطول سيارات للتنقل والتحرك بين المحافظات للمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين لا سيما فى المناطق الأولى بالرعاية.. وعبر فريق رفكو المتطوع ضمن مبادرة “رفكو الخير” عن بالغ سعادته بالمبادرة مؤكدين أن المشاركة فى المبادرة تكريم من رئيس الشركة المهندس رامى فارس وهى من احب الأعمال الأقرب إلى قلوبهم خاصه خلال شهر رمضان الكريم، ومحاولة تقديم المساندة إلى الأسر والحالات الإنسانية الأولى بالرعاية.

وقدم المهندس رامى فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير الشكر إلى كل فريق رفكو القائم على نجاح مبادرة “رفكو الخير” مؤكدا أن هذا الدور جزء أساسى من أولويات عمل الشركة تجاة ضمن دورها فى المسئولية المجتمعية فى المجتمع المصرى.. واستهدفت حملة “رفكو الخير” هذا العام تقديم عدد من الخدمات المتنوعة والمتميزة والتى تلبى احتياجات الأسر الأولى بالرعاية بشكل يحفظ لها خصوصيتها وحريتها فى اختيار ما يناسبها.. وتضع رفكو للإنشاء والتعمير تضع المسئولية المجتمعية ضمن أولويات خطة عملها فى المجتمع من خلال رفع الوعى بدورها فى التنمية المجتمعية وطرح المبادرات المجتمعية ودعم العمل التنموى.