الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بسيونى: غزل المحلة يعلم برحيلى بعد مباراة فاركو

كشف عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لسموحة عن كواليس رحيله من غزل المحلة, وقال بسيونى  فى تصريحاته خضت المباراة بنفس التشكيل السابق ولم أغير الكثير فى الفريق ولم يعجبنى الأداء وسأبدأ عملى من اليوم التالى للمباراة.



وتحدث عن كواليس رحيله عن المحلة قائلًا: «لا أكذب ولا أخاف وكل ما أثير فى الفترة الأخيرة ليس له أساس من الصحة والجميع فى مجلس إدارة غزل المحلة كان يعلم برحيلى بعد مباراة فاركو أبلغتهم جميعًا أن مباراة الاتحاد هى الأخيرة لى وليس للأمر علاقة بسموحة. وأضاف: «مسئولو سموحة بدأوا الحديث معى والمفاوضات فى أول يوم فى عيد الفطر صباحًا والله شاهد على ما أقول». وأكمل: طلبت من صديقى مساعدتى ماديًا لأدفع الشرط الجزائى لغزل المحلة لأنه لا يوجد ناد ليدفع لى القيمة، سأسدد الشرط الجزائى يوم الأحد المقبل وأتمنى التوفيق والنجاح. وتابع: لى مكافأة بقيمة 60 ألف جنيه، وأعدت مرتب الشهر المقبل ولم أفعل أى شيء أخجل منه، ولن أرد على أى شيء حبًا واحترامًا لمجلس إدارة المحلة واللاعبين والجماهير.

الجدير بالذكر قد حققت مع المحلة التأهل لكأس الرابطة والفريق فى المركز التاسع بالدورى بمنطقة آمنة، ومصطفى عبده مدرب كفء وأتمنى لهم التوفيق».