الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

خلال ترؤسه اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة

السيسى يوجه باستكمال تطهير سيناء من البؤر الإرهابية

الرئيس: الشعب يقدر تضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة



ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أمس، حيث تناول الاجتماع استعراض تداعيات الحادث الذى استهدف عددًا من شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة خلال أدائهم الواجب الوطني، وكذلك الإجراءات المنفذة لملاحقة العناصر التكفيرية الهاربة والقضاء عليها.

‏‎ووجه الرئيس، خلال الاجتماع، بقيام عناصر إنفاذ القانون باستكمال تطهير بعض المناطق فى شمال سيناء من العناصر الإرهابية والتكفيرية، وكذلك الاستمرار فى تنفيذ كل الإجراءات الأمنية التى تسهم فى القضاء على الإرهاب بكل أشكاله.

‏‎كما أشاد الرئيس، بالجهود التى تقوم بها القوات المسلحة فى تجفيف منابع الإرهاب، واقتلاع جذوره من شبه جزيرة سيناء، بالتعاون مع الأهالى الشرفاء، بالإضافة إلى جهودها فى إنجاز المشروعات القومية العملاقة بالتعاون مع كل مؤسسات الدولة، مشيرًا إلى تقدير الشعب المصرى للتضحيات التى يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة للحفاظ على أمن الوطن وصون مقدساته.

‏‎وتمت مناقشة عدد من الملفات والموضوعات المتعلقة بأنشطة ومهام القوات المسلحة وجهودها فى حماية الأمن القومى المصرى على كل الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.