الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

هشام حمدى: «بيت العيلة» برنامج توعوى يقدم كل ما يهم الأسرة المصرية

قال المذيع هشام حمدى، مقدم برنامج «بيت العيلة»، المعروض على قناة نايل فاميلى «العائلة»، أن البرنامج يعد من اهم البرامج المقدمة فى القناة فهو بمثابة التوك شو الرئيسى لها، إذ انه يتميز  بطابع اجتماعى يتناول موضوعات تخص كل افراد الاسرة المصرية، من موضوعات اجتماعية، وفنية  ورياضية، ومختلف الأخبار.



وأضاف حمدى لـ «روزاليوسف»، إن البرنامج يهدف لتوعية الأسرة، معبرا عن سعادته بمشاركته فى تقديمه، كما وجه الشكر للإعلامية خالدة تمراز رئيس قناة نايل فاميلى، حيث انها كانت سبب فى عمله بالقناة، والتى كان يعمل قبلها فى القناة التعليمية.

وعن برنامجه الآخر «طبيب العيلة»، قال: «قناة نايل فاميلى تقدم كل ما يهم الاسرة المصرية ومن ضمنها الامور الصحية، اذ أن البرنامج يتحدث فى كل حلقة عن مشكلة مرضية معينة، مع استضافة الطبيب المختص بمعالجة هذا الأمر، واستقبال مكالمات المشاهدين للتعرف على المشاكل التى يعانوا منها».. هشام حمدى، اكد انه يمكنه الموازنة بين برامجه على نايل فاميلى، بالإضافة الى برنامجه «رياضة اون لاين» على قناة النيل للرياضة، والذى يشارك فى تقديمهم مع مذيعين آخرين.. واضاف، أن «رياضة اون لاين» يقدم اخر المستجدات فى الأحداث الرياضية، لافتا الى أنه يقدم فقرة داخل البرنامج بعنوان «الكرة العالمية» يوم الثلاثاء، ويتناول خلالها كل أخبار الكرة العالمية مثل دورى أبطال أوروبا، وآخر الأخبار الخاصة باهم البطولات العالمية، بالإضافة الى نجوم الساحرة المستديرة العالمين ومنهم نجومنا مثل كابتن محمد صلاح ومحمد الننى.

وتابع، انه يقدم فقرة أخرى فى البرنامج بعنوان «قطاع البراعم والناشئين» فى مصر لكرة القدم يوم الاربعاء، ويتناول خلالها دورى الجمهورية وأسلوب التدريب الحديث، وتنمية سلوكيات اللاعب.

واشار الى أن هذا البرنامج يعد الوحيد الذى يتحدث عن الناشئين فى كل القنوات الرياضية، ويتم متابعته من فئة الأطفال من عمر عشر سنوات بشكل كبير.

وتابع: «قناة النيل للرياضة من اهم القنوات الرياضية فى الشرق الأوسط، ولها مشاهدات بشكل كبير فى العالم العربى، وفخور بكونى مذيع بها».