الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليلى شندول: أعود ببرنامج فنى قريبًا.. وسعيدة بمشاركتى فى فيلم هنيدى

كشفت الإعلامية التونسية ليلى شندول، عن عودتها ببرنامج تليفزيونى جديد، يدور فى إطار فنى، إذ أن ضيوفها سيكونون من مشاهير الفن والغناء.



وأضافت «شندول» لـ«روزاليوسف»، أنه جار التجهيز لبرنامجها حاليا، لانطلاقه قريبا، لافتة إلى أن البرنامج ترفيهى للمشاهدين، حيث يتضمن ألعابا ومسابقات بين ضيوفها.

وعلى جانب آخر، عبرت عن سعادتها بالمشاركة فى فيلم «الجواهرجى» والذى يقوم ببطولته النجم محمد هنيدى، لافتة الى أن دورها كوميدى فى هذا العمل وسيتفاجأ الجمهور به.

ونفت شعورها بأى قلق من تقديمها شخصية كوميدية، وخاصة أنها تميل للأعمال الفنية التى تملأها جو المرح والضحك، ولذلك لم تتردد فى الموافقة على هذا العمل، معبرة عن مدى سعادتها للتعاون مع الفنان محمد هنيدى، مضيفة: »كواليس الفيلم مع هنيدى كانت رائعة  ومبهجة جدا، شخص محترم ودمه خفيف».

كما كشفت عن دخولها عالم الغناء أيضا، بأغنية «كتبنا غياب» من إنتاج لايف ستايل، لافتة إلى أنه من المقرر نزولها خلال الفترة المقبلة، كما انها تنوى تصويرها كفيديو كليب أيضا. ليلى شندول، قالت: «أنا إعلامية وأعتز بهذا اللقب وهو عملى بالأساس، أما التمثيل فهو هواية احبها كثيرا، وفى الغناء مازلت أخطو أولى خطواتى به ولست مطربة».

وأضافت انها تحب كثيرا الاستماع إلى شيرين عبدالوهاب، وأنغام وأصالة وراغب علامة، أما المطربين القدام فهى تعشق أم كلثوم وعبدالحليم حافظ ونجاة الصغيرة.

وعن الأعمال الدرامية التى شاهدتها فى رمضان، كشفت عن متابعتها لمسلسل «توبة»، و«المداح»، معبرة عن مدى إعجاب بمسلسل «بطلوع الروح» وإلى تمنت المشاركة فيه من شدة إعجابها به.