السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رمضان x «الأبيض»

باتت صفقة رمضان صبحى، لاعب وسط بيراميدز والمنتخب الوطني، وانتقاله إلى الزمالك، حديث الشارع الأبيض، خاصة بعدما ترددت أنباء أن اللاعب قرر عدم استمراره مع النادى السماوى خلال الموسم المقبل.



وتؤكد المصادر أن رمضان أبدى موافقته على الانتقال للزمالك فى الصيف المقبل، عقب رفع إيقاف القيد عن الزمالك، وانتهاء عقوبة منع القيد والتى تنتهى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك أن رمضان صبحى أبدى ترحيبه بعرض الابيض، ووافق على العرض المالى المقدم من النادى، وأتم اتفاقه على كافة التفاصيل ويتبقى فقط إنهاء المفاوضات مع مسئولى نادى بيراميدز، فى ظل ارتباط اللاعب بعقد ممتد لموسمين مقبلين حيث يتمسك بيراميدز ببقاء لاعبه وينفى وجود اى نية للتفريط فيه.

ومن جانب آخر تحدث أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة فى الزمالك عن أزمة عقود لاعبى الفريق الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم حيث قال «جميع اللاعبين المقرر انتهاء عقودهم مستمرون حتى نهاية الموسم، واتحاد الكرة أخطر فيفا بذلك بناء على خطابنا لهم، فجميع عقود اللاعبين لا يوجد بها تاريخ انتهاء والعقود تنتهى بنهاية الموسم وعقد فرجانى ساسى، كان حتى نهاية الموسم وخسرنا القضية بسبب عدم رد اللجنة فى الوقت المحدد والقانونى من فيفا».

وأضاف: «لا يوجد شىء اسمه لاعب مصرى أو أجنبى وكل العقود حتى انتهاء الموسم وليس نهاية شهر 6 المقبل وبيراميدز، وافق على إقامة مباريات الزمالك على استاد الدفاع الجوى وننتظر موافقة الجهات الأمنية».