الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توابع زلزال الطلائع فى ميت عقبة

سيطرت حالة من الغضب الشديد على البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك عقب خسارة الفريق أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.



وحمل فيريرا جميع اللاعبين بما فيهم الجهاز الفنى مسئولية الخسارة أمام الطلائع، مؤكدا أن الفريق لم يكن فى حالته رغم سيطرته على مجريات اللعب.

وانتقد فيريرا أداء اللاعبين كما استقر على استبعاد المتخاذلين عن المشاركة الفترة المقبلة، وسط ضغوط على المدير الفنى لإبعاد اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم ولم يجددون للنادى عن المشاركة فى المباريات.

كما سيطرت حالة من الغضب داخل ادارة نادى الزمالك، التى رفضت تحميل فيريرا مسئولية الخسارة الثانية على التوالى أمام انبى، كما قررت ادارة القلعة البيضاء ايقاف مستحقات اللاعبين لحين تحسن النتائج.

وشددت ادارة الزمالك على أن النادى لن يخوض أى مباراة له مجددا بإستاد القاهرة الدولى، حيث لا يتفاءل النادى باللعب على هذا الملعب.

وقال مرتضى منصور، رئيس الزمالك: «إن لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى أبلغونى شخصيًا برغبتهم فى عدم اللعب باستاد القاهرة»، وأكد منصور «الزمالك خسران من قبل ما يدخل المباراة أصلا والقادم أسوأ».

أتم «طلبنا تغيير استاد القاهرة، واستاد الدفاع الجوى وبتروسبورت وافقوا ولكن مش عارف مين اللى مش موافق بالضبط».

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم الاثنين المقبل فى نصف نهائى كأس مصر نسخة الموسم الماضى 2021، وهى المباراة التى سيدخلها الزمالك، ولا سبيل أمامه سوى الفوز من أجل التأهل للمباراة النهائية.

ويشهد لقاء الزمالك وأسوان المقبل فى نصف نهائى كأس مصر عودة لاعبين مؤثرين لصفوف الفريق وذلك بعد غيابهم عن لقاء طلائع الجيش الأخير، حيث سيعود شيكابالا بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة، بينما سيعود طارق حامد بعد انتهاء عقوبة إيقافه لمباراة بسبب تراكم البطاقات الصفراء وهو ما سيجعل صفوف الزمالك مكتلمة فى موقعة أسوان المقبلة.