الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يرفع شعار «اللى عايز يروح الأهلى هنكرمه»

سيطرت حالة من الإرتياح النسبى داخل أروقة نادى الزمالك بعد تعادل الأهلى غريمه ومنافسه التقليدى أمام البنك الأهلى سلبيا، خاصة أن التعادل يجعل الأحمر يبعتد شيئا فشيئا عن تصدر قمة الدوري، مما ساهم فى تخفيف الضغوط نسبيا على القلعة البيضاء بعد خسارة الزمالك أخر مباراتين له أمام انبى وطلائع الجيش.



 

وكشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه عقد اجتماعًا مغلقًا مع اللاعبين، وأن 80% من اللاعبين قالوا له إنهم يدخلون ملعب القاهرة مهزومين.

وأضاف منصور «الهزيمة والفوز أمر طبيعى فى الرياضة، ولكن عقدنا اجتماعًا مغلقًا مع اللاعبين، وكل لاعب قال لى شكوته، 80% من اللاعبين قالوا إنهم يدخلون ملعب القاهرة مهزومين».

وتابع «الدورى للزمالك بنسبة 95%، وبنسبة 95% لـ الأهلى أيضًا، هؤلاء اللاعبون هم من أسعدونا الموسم الماضي، الجماهير من حقها أن تغضب ولكن يجب ألا تسبهم».

وقال مرتضى «اللاعب الذى لن يجدد تعاقده مع النادي، لا توجد أى مشكلة معه، وسنقيم له حفل تكريم، لأنه أسعد جماهير الزمالك كثيرا، لكن أهم شيء أن يكون تركيزك مع الزمالك حتى آخر مباراة فى الموسم، وبعدها انتقل للنادى الذى ترغب فى الانتقال له، حتى لو كان النادى الأهلي.. هذا حقك، نحن نعيش فى عصر الاحتراف».

وتتجه ادارة الزمالك لتكوين فريق قوى بطموحات جديده ولاعبين جدد قادرين على تحقيق بطولات للزمالك على المستوى المحلى والافريقى.

وكشفت مصادر أن هناك حالة غضب من جانب رئيس الزمالك ضد البرتغالى جوسفالدو فيريرا ، حيث يحمل مرتضى جزء من مسئولية النتائج السلبية لفيريرا بسبب تغيير طريقة اللعب والاعتماد على بعض اللاعبين دون المستوى.

رئيس الزمالك يبتعد عن الخروج بتصريحات ضد فيريرا فى وسائل الإعلام خوفًا من غضبه وفسخ تعاقده ، ويرفض مسئولو القلعة البيضاء مناقشة فكرة رحيل فيريرا فى الوقت الحالى ويتمسك ببقائه.

ومن جانب أخر اقترب التونسى فرجانى ساسى لاعب الفريق السابق والدحيل القطرى من العودة مجددا، إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. فرجانى أبلغ بعض زملائه من لاعبى الزمالك بالعودة إلى صفوف الفريق فى الموسم المقبل ، وانه سينهى موسمه مع الدحيل وسيحصل بعدها على راحة قبل العودة إلى الزمالك. فيما استقرت إدارة القلعة البيضاء على تعديل عقد يوسف أوباما، والموافقة على رحيله فى الصيف المقبل واحترافه فى الخليج.

وبات الأقرب لضم اللاعب يوسف أوباما، حتى الآن هو الاتفاق السعودى والذى يرغب فى استعارته لمدة موسم، وهو ما أبدى مسئولو الزمالك موافقة مبدئية عليه.

ويواصل الفريق استعداداته اليوم الخميس لمواجهة أسوان يوم الإثنين المقبل فى نصف نهائى بطولة كأس مصر.