الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فيريرا» يحذر نجوم الزمالك من «مقالب» كأس مصر

تترقب الجماهير البيضاء المواجهة المنتظرة بين الزمالك وأسوان، والمحدد لها مساء اليوم فى نصف نهائى بطولة كأس مصر للموسم الماضى باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.



وواصل الزمالك سلسلة نتائجه السلبية فى الفترة الأخيرة، وتعرض للهزيمة على يد ضيفه طلائع الجيش بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، فى إطار الجولة رقم 19 من مسابقة الدورى المصرى، حيث لم يقدم الزمالك العرض المنتظر منه، وفشل فى مصالحة جماهيره، بعد خسارته فى مباراته الماضية بالدورى المصرى أمام إنبى بهدفين دون رد.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدورى برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفًا وتلقت شباكه 19.

حرص البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك، على تحذير لاعبى الفريق من ضرورة التحرر من التسرع والضغوط قبل مواجهة أسوان فى نصف نهائى كأس مصر للموسم الماضى.

وشدد فيريرا على لاعب الزمالك التركيز فقط فى الملعب، ومنح المدرب تعليمات خاصة للمدافعين وحرص اليومين الماضيين على معالحة أخطائهم.

ويفكر المدير الفنى فى الاستعانة ببعض البدلاء والوجوه الجديدة فى لقاء أسوان خاصة فى ظل مطالب البعض بإراحة بعض اللاعبين الذين يرفضون تجديد عقودهم مع النادى.

من جهة أخرى يأمل المشجع الزملكاوى فى توفير بديل للمغربى بن شرقى فى الزمالك، بعد انتشار تقارير صحفية تؤكد توقيع اللاعب للأهلى خلال الساعات الماضية.

ويأتى عبدالكبير الوادى الجناح الأيسر لفريق سموحة، على رأس قائمة ترشيحات بديل أشرف بن شرقى، داخل الزمالك فى الموسم الجديد.

وكشفت مصادر داخل الزمالك فى وقت سابق عن حصول الإدارة البيضاء على توقيع عبدالكبير الوادى على أن يدخل مسئولو النادى فى مفاوضات مع سموحة لضمه خلال الفترة المقبلة، إذ ينتهى عقده مع الفريق السكندرى بنهاية الموسم المقبل.

وتألق عبدالكبيرالوادى مع سموحة فى الموسم الجارى، ليدفع مسئولى الزمالك للتفاوض معه تمهيدًا لضمه للقلعة البيضاء.

وضع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الجناح الدولى لنادى بيراميدز رمضان صبحي، ضمن دائرة اهتماماته للتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى مسئولو الزمالك فى وقت سابق رغبتهم فى التعاقد مع رمضان صبحى منذ أن كان لاعبًا فى صفوف الأهلي، ويعد أحد أبرز البدائل فى مركز بن شرقى.

كما طالب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بعودة اللاعب باسم مرسى مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا لصفوف الأبيض مطلع الموسم المقبل.

ويرغب فيريرا فى تدعيم خط هجوم الزمالك مطلع الموسم المقبل لعدم اقتناعه بالإمكانيات الفنية للتونسى سيف الدين الجزيري،  فضلًا عن عدم تقديم عمر السعيد للمستوى المطلوب حتى الآن.

من جانبه رفض أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة فى نادى الزمالك مقترح عودة باسم مرسى من جديد،  مشيرًا إلى أن هناك خطة لتدعيم هجوم الأبيض بلاعبين سوبر سواء محليين أو أجانب.