الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مخاوف من تكرار زلزال عبد الله السعيد بسبب صفقة بن شرقى

لامتصاص غضب الجماهير الاهلاوية.. أصدر مجلس إدارة النادى الأهلى عدة قرارات تدعم جماهيره التى تنتوى السفر إلى المغرب، لتشجيع المارد الأحمر أمام الوداد.. المقرر لها يوم 30 مايو الجارى والذى يوافق يوم الإثنين المقبل، وتاتى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022.



وكما سبق ونشرت روزاليوسف عن غضب الجماهير من أرتفاع تكاليف الرحلة، طالبت الجماهير بعمل تخفيض آخر خاصة و أن جماهير الدرجة الثالثة المحركة للفريق لا تستطيع تحمل هذا المبلغ.. وطالبت بمبادرات لأعضاء المجلس،و رجال أعمال أهلاوية بتحمل التكلفة أو على الاقل 50% منها حتى يستطيع الجمهور السفر،و لا داعى لتحقيق أرباح من هذه الرحلة دعما للاهلى فى ظل الحرب التى يشنها الاتحاد الافريقى على المارد الأحمر لمحاولة إسقاطه عن العرش الافريقى بكل الطرق الملتوية،و غير الرياضية.

وثانيا قررالنادى، فى اجتماعه أمس الأحد، الاستمرار فى دعوى النادى القضائية أمام المحكمة الرياضية الدولية، أيا كانت التداعيات المقبلة «سلبا أو إيجابا»، لإرساء مبدأ العدالة بعيد عن أية خلافات وهمية مع أندية شقيقة يتحدث البعض عنها، خاصة وأن الاتحاد الإفريقى لم يرد على الطلبات المشروعة للنادى والتى تم إرسالها فى «كاف» منذ أربعة أيام.

وكما قالت روزاليوسف.. تم تكليف  محمود الخطيب، بترؤس بعثة الفريق فى المغرب، وترك موعد سفر الفريق لرؤية الجهاز الفنى.

ثالث قرار للمجلس توجيه  رسالة شكر وتقدير  وتحية للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لتفهمه وموافقته على أن تتحمل خزينة النادى المبلغ المشار إليه، حتى يكون الأمر قانونى، و لا يجد المجلس من يتقدم ببلاغ للنائب ضده لهذا السبب، و هو ما تمسك به الخطيب نفسه، لسابق تقديم بلاغات صده من قبل مثل هدايا الأهرام، و التى تم الرئه الخطيب فيها لانه كان يحمل أوراق رسمية تؤمن و تثبت صحه موقفة و هذا هو السبب الرئيسى لعقد اجتماع طاريء لامجلس حتى يكون القرار جماعى.

من جانب آخر حالة من غضب يعيشها بعض لاعبى الاهلى قبل النهائى الافريقى، ومخاوف جماهيرية أن تؤثر على تركيز الاعبين عقب الارقام الفلكية التى يسمعها الجميع مقابل إتمام صفقة انتقال المغربى اشرف بن شرقى لاعب نادى الزمالك و الذى ينتهى تعاقده مع الفريق الأبيض هذا الموسم و التى وصلت إلى أكثر من 30مليون فى الموسم للاعب.

ويخشى الكثيرون  تكرار مشكلة عبد الله السعيد مع المغالاة فى صفقة صلاح محسن، و فقدان الاهلى السعيد و هو أحد أهم نجوم الاهلى وقتها.

وعليه ارسل مسؤول الاحمر رسالة طمئنينة غير مباشرة، بأن الأهلى لديه سقف فى التعاقدات،لان هذا سيؤثر على استقرار الفريق،الى جانب التفكير فى إعارة أحد اللاعبين الأجانب بالفريق و أقربهم الموزمبيقى ميكسيمونى.. أو بأحتراف ديانج مع اهتمام أندية أوروبية كبيرة بالمحترف المالي.

ومن غضب اللاعبين بسبب المبلغ الذى سيحصل عليه بن شرقى الى غضب محمد محمود الذى دخل فى نقاش حاد مع بيسو موسومانى نتيجه لعدم مشاركته مع الفريق وعدم اعطائه الفرصه بالرغم من اصابة الثلاثى الاساسى عمرو السوليه وحمدى فتحى واليو ديانج، ليشرب محمود من نفس كاس المر التى شربها حسام حسن ومن قبله محمود كهربا.