السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنجى على: «عمرى ما رحت لدكتور نفسى» وسعيدة بــ«ستات بيت المعادى»

عبرت الإعلامية إنجى على، عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها حول الحلقات التى قدمتها من برنامج»نجوم رمضان أقرب لك» الفترة الماضية، منها حلقة الفنان أكرم حسنى، لافتة إلى أن معظم نجوم دراما رمضان كانوا ضيوفًا فى برنامجها.



وأضافت «على» لـ«روزاليوسف»، أن الفنان محمد حاتم سيكون ضيف برنامجها «أسرار النجوم» غدًا الخميس ، للحديث عن دوره فى مسلسل «بطلوع الروح».

وأشارت إلى أنها تنوى عمل حلقة عن الفنان الراحل سمير صبرى خلال الفترة المقبلة، لافتة الى أنها تعلمت منه الكثير مثل طريقة طرح الأسئلة، والاستماع جيدا الى الضيف واعطائه الفرصة أن يتحدث بأريحية، كما أن الفنان الراحل نصحها بالعمل فى الراديو، إذ إنه قال لها «المذيع الشاطر لازم يشتغل إذاعة، زى ما الممثل الشاطر لازم يعمل مسرح».

وأشارت إلى أنها كانت محظوظة بعمل برنامج «اتسحر سيما» فى التليفزيون المصرى مع الفنان سمير صبرى، منذ سنوات طويلة، وتم عرضه على مدار ثلاثين يومًا فى شهر رمضان، معبرة عن أمنيتها فى إعادة عرض هذا البرنامج مرة أخرى، فهو كان بمثابة سهرة رمضانية وقت السحور.

وأضافت: إنها قدمت معه أكثر من مهرجان فى اسكندرية، وأجرت معه  لقاءات كثيرة فيما بعد، مثل لقائها معه على قناة نايل سينما فى حلقة عن المطرب عبدالحليم حافظ، وفى حلقة أخرى عن الفنانة سعاد حسنى، وكان معه الإعلامى حمدى قنديل، والمخرج مدحت السباعى، بالإضافة إلى لقائها الأخير معه فى برنامجها «أسرار النجوم» على محطة نجوم إف إم والذى أدلى خلاله بتصريحات لأول مرة عن حياته الشخصية وأشياء أخرى.

مقدمة «أسرار النجوم»، أكدت أن الفنان سمير صبرى كان بمثابة الموسوعة ولم  يكن فنانًا عاديًا، فهو مذيع ومنتج وممثل ومقدم استعراضات، لافتة إلى أنها تحب كثيرًا من برامجه منها برنامجه على البرنامج الأوروبى ، و«هذا المساء» وغيره.

وأوضحت أنها حدثته هاتفيًا قبل وفاته بثلاثة أسابيع، وأخبرها بأنها جيد وكانت كلمة الحمدلله لا تفارق حديثه، كما طلب منها الدعاء له.

وعلى جانب آخر، نفت انجى على، مشاركتها فى أى عمل تمثيلى خلال الفترة الحالية، موضحة انها تنتظر عملًا مناسبًا.

وعن مشاركتها فى مسلسل «ستات بيت المعادى» والذى عرض على إحدى المنصات مؤخرا، أكدت أنها تلقت عليه ردود فعل جيدة وبخاصة شخصية الطبيبة النفسية التى قدمتها به.

وأشارت إلى أن المخرج محمد سلامة هو الذى وجهها أثناء تقديمها الشخصية، ولم تستعن بطبيب نفسى لتتعرف على ملامح الشخصية مضيفة: «عمرى ما رحت لدكتور نفسى».