الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض استكمال الكأس الجديد قبل نهاية القديم

تسيطر حالة من الغضب داخل أروقة نادى الزمالك تجاه رابطة الأندية بسبب الموافقة على تأجيل مباراة الأهلى وايسترن كومبانى والذى كان من المقرر اقامتها اليوم، ولكن تقرر تأجيلها بسبب ارتباط الأهلى بمواجهة الوداد المغربى يوم الاثنين المقبل فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.



وقال أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادى الزمالك «مش مستوعبين ما حدث خلال الأربعة أيام الماضية، بتأجيل مباريات فى بطولة الدورى الممتاز، لاسيما أن هناك جدولا تم إرساله لنا الأسبوع الماضى بشأن مواعيد مباريات الدورى، وبعد ذلك سمعنا فى التليفزيون أن هناك فريقا استأذن من فريق آخر لتأجيل مواجهتهما، إحنا مش قادرين نفهم هذا الأمر».

وأعلن أمير رفض خوض الفريق مباراته أمام الداخلية فى الدور 32 من بطولة كأس مصر للموسم الجديد، حيث أكد أنهم يرفضون مواجهة الداخلية الخاصة بالدور 32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم، قبل انتهاء بطولة كأس مصر فى الموسم القديم.

وأضاف المشرف على الكرة بالزمالك أنه لا يصح أن تقام بطولتان فى نفس التوقيت بلوائح مختلفة، مشيرًا إلى أنهم يرفضون خوض المباراة قبل انتهاء البطولة الحالية.

وفاز الزمالك على أسوان فى مباراة الدور نصف النهائى من بطولة كأس مصر من الموسم القديم، وذلك بهدفين مقابل هدف ليعبر للمباراة النهائية من البطولة القديمة.

ومن ناحية أخرى استقر مجلس إدارة نادى الزمالك بشكل نهائى على إغلاق ملف تجديد التعاقد مع أشرف بن شرقى لاعب الفريق، حيث استقر النادى على ترك الحرية للاعب للرحيل بعد نهاية عقده . ويرفض نادى الزمالك المبالغ المالية الكبيرة التى حددها بن شرقى للتجديد، متمنين للاعب التوفيق فى النادى الجديد الذى سينضم له حتى لو كان من الفرق المنافسة الأهلى أو بيراميدز.

واتفق الزمالك مع بن شرقى على التركيز فقط فى الملعب حتى نهاية عقده مع النادي، مع ترك الحرية له للتوقيع لأى ناد آخر بشرط ألا يؤثر ذلك على تركيزه فى مباريات الفريق.

ويشارك بن شرقى بصفة أساسية مع الزمالك، وتربطه علاقات طيبة بإدارة النادى رغم أنه لم يتم الاستجابة لمطالبه المادية.

وعلى صعيد فريق الكرة خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مباراة ودية بالأمس أمام طلائع الجيش من أجل تجهيز جميع البدلاء والمستبعدين ليكونوا جاهزين فى أى وقت للمشاركة فى المباريات فى ظل ضغط اللقاءات التى يخوضها الفريق الأبيض.

وانتقد فيريرا، قرار خوض منتخب مصر مباراة ودية والتى ستلعب فى كوريا، لأن اللاعبين يعانون من إجهاد، خاصة أن هناك ضغط مباريات فى الدورى والكأس.

وأضاف «بعد مباراة كوريا الودية سيكون لدينا مباراة ديربى أمام الأهلي، وسيكون اللاعبون مستهلكين بدنيًا، لا أتفهم لماذا يتم وضع الجدول بهذه الطريقة».

وفى سياق أخير كشفت مصادر حصول نادى الزمالك على توقيع أحمد حمدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى ونتريال الكندري، تمهيدًا للظفر بخدماته الفنية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن أحمد حمدى وقع على عقود انضمامه لنادى الزمالك أثناء الجلسة التى جمعته مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالفارس الأبيض تمهيداً لحسم الصفقة بشكل نهائى مع نهاية الموسم الجارى.