الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

6 صفقات جديدة حسمها الزمالك

يعمل نادى الزمالك فى سرية تامة من أجل التعاقد مع صفقات سوبر متميزة فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث يفاوض النادى أكثر من لاعب لضمهم الى صفوف القلعة البيضاء، وان كان النادى قد جح بالفعل فى اتمام التعاقد مع بعض اللاعبين.



 وحسم مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور الاتفاق الرسمى على 6 صفقات بشكل نهائي، لانضمامهم لصفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد، حيث نجح أن أمير مرتضى المشرف على الكرة، فى  التوصل لاتفاق مع 6 لاعبين حتى الآن لتدعيم صفوف الأبيض.. يفرض أمير مرتضى حالة من التكتم الشديدة حول الصفقات التى جرى الاتفاق عليها، انتظارًا لنهاية الموسم، والدخول فى مفاوضات رسمية مع أندية هؤلاء اللاعبين، وإنهاء الصفقات بشكل رسمى احترامًا من إدارة الزمالك لإدارات تلك الأندية.. ومن المنتظر عقد اجتماع مع فيريرا خلال الفترة المقبلة، لعرض جميع اللاعبين الذين جرى التفاوض معهم، حتى يختار من بينهم الأفضل لحسم المفاوضات معهم بشكل رسمى، كما سيجرى حسم ملف المعارين والراحلين.. وكانت إدارة الزمالك أعلنت عدم التعاقد مع أى لاعب إلا بموافقة البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق، خاصةً أن المجلس منحه كل الصلاحيات الفنية.. يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلنت فيه قناة الزمالك أن فترة الإنتقالات الصيفية ستشهد تعاون وصفقات تبادلية مع نادى بيراميدز، دون أن تكشف عن هوية اللاعبين المرشحين للقلعة البيضاء من صفوف النادى السماوى، وان كان أقرب المرشحين أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز والذى تم طرح اسمه للعودة من جديد الى صفوف الأبيض الموسم المقبل.. ومن جانب أخر كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن الحديث مع البرتغالى فيريرا بشأن تجميد المغربى أشرف بن شرقى، لاعب الفريق، فى ظل عدم حسم تجديد عقده حتى الآن، واقترابه من الانتقال للغريم التقليدى الأهلى.

وقال منصور إن ما تردد بشأن تجميد اللاعب لا أساس له من الصحة، مضيفا «هنجمده ليه؟ وعقده انتهى مع الفريق ولسنا فى حاجة إليه، ولم نتحدث مع فيريرا حول هذا الأمر، والبرتغالى هو صاحب القرار الفنى لأى لاعب، ولم ولن نتدخل فى أى قرارات فنية تخص الفريق».