الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كمين» CAF

مع اقتراب المباراة النهائية فى دورى أبطال إفريقيا بين الأهلى والوداد وتزايد المخاوف داخل القلعة ولدى جماهيرها من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم.



فبعدما اصر الكاف على اقامة المباراة فى المغرب على ملعب مركب محمد الخامس وسط انتقادات عنيفة من الأهلى واصل الكاف التعنت الشديد فى عدم الاعلان بشكل واضح وعلنى الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة وكذلك الحصة الرسمية والمقررة لجماهير الأهلى، الذى طلب ان يحصل على نصف سعة استاد مركب محمد الخامس .

ولا يزال الاتحاد الإفريقى لم يصدر أى شىء رسمى عن تنظيم حضور الجماهير فى ظل عدم وجود لائحه لمباراة النهائى، وأشار احد مسئولى الاتحاد الإفريقى، ولكن بشكل غير رسمى إلى أن الأهلى سيحصل على 12,000 تذكرة لجماهيره ومثلها لجماهير الوداد وهى التى بدأت بالفعل حجز التذاكر منذ الأمس ويحصل الاتحاد الإفريقى والشركة الراعيه للمباراة على 28 ألف تذكرة وهو رقم غريب جدا، وسيكون فيه تلاعب كبير.

وفى محاولة من الكاف للالتفاف على طلب الأهلى سرب تصريحات بأن جماهير الأهلى سوف تحصل على تأشيرة المغرب الى المطار بالدار البيضاء ويمكنها وقتها شراء التذاكر من اكشاك ستخصص لجماهير الأهلى مع اظهار الهوية، ويأتى هذا فى إطار تلاعب الكاف فى تنظيم المباراة بشكل غير عادل وضد الأهلى.

وفى الأثناء يواصل الأهلى استعداداته  بقيادة مدربه بيتسو موسيمانى فى المغرب لمواجهه الوداد الاثنين القادم بعد ان وصلت البعثة الى المغرب برئاسة محمود الخطيب فى ساعة متأخرة من مساء أمس.

وهناك أخبار سارة على مستوى مصابى الأهلى بعد أن انتظم رباعى الفريق عمرو السولية وأليو ديانج وياسر إبراهيم وحمدى فتحى فى التدريبات الجماعية مساء أمس الثلاثاء على ملعب “مختار التتش” قبل السفر للمغرب.

وقال سامى قمصان مدرب الأهلى العام: حرصنا على متابعة جميع مواجهات الوداد المغربى بداية من دور المجموعات، وذلك من أجل التعرف على كل كبيرة وصغيرة فى المنافس.

وأكد: لدينا ثقة كبيرة فى قدرة عناصر الفريق الأحمر على تحدى الصعاب والعودة بالكأس من المغرب وتحقيق انجاز تاريخى غير مسبوق.

اضاف قمصان: وعن الأمور الخاصة بالإصابات أصبحت جيدة، وهناك جاهزية لجميع اللاعبين، كما سافر محمد عبد المنعم ضمن قائمة الفريق، لمحاولة تجهيزه رغم أن فرصته صعبة فى المشاركة.

وقدم مسؤلو الأهلى برئاسة محمود الخطيب الشكر والتقدير للشعب المغربى والمسؤولين على حسن استقبال الفريق ومشاعر الاخوه والود الشديد الذى لقيه الفريق فور وصول البعثة إلى مطار الدار البيضاء بالأمس.

على الجانب الآخر دخل فريق الوداد الرياضى،  فى معسكر مغلق منذ أول أمس الثلاثاء، بمركز محمد السادس بالمعمورة..

وطالب وليد الركراكى، المدير الفنى للفريق المغربى، لاعبيه بالتركيز والإعداد جيدًا لمواجهة الأهلى، طوال المباراة.. ولكن الجمهور لن يسجل الأهداف، ويبقى لاعبو الوداد مطالبين بالتهديف من أجل حسم اللقب لصالحنا.