الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«Infinix» تطلق يوم الخدمة المجانية.. الثلاثاء المقبل

تطلق شركة Infinix مصر العلامة التجارية الرائدة فى مجال الهواتف الذكية، يوم لخدمة العملاء تحت عنوان «يوم الخدمة المجانية»  خلال الثلاثاء الأخير من كل شهر بداية من الثلاثاء المقبل.



وتقدم Infinix لعملائها من خلال مراكز خدمة العملاء الخاصة بها والتى تحمل اسم العلامة التجارية «Carlcare» ، عددًا من الخدمات المجانية طوال اليوم بجميع الفروع البالغ عددها 39 فرعًا لتغطى كافة محافظات الجمهورية من الإسكندرية حتى أسون.

وأوضحت Infinix مصر، أن من أهم الخدمات التى سيتم تقديمها مجاناً عمل سوفت وير كامل للهاتف الذكى، وتنظيف الهاتف وفحص الهاتف، كما تقدم خصومات على كافة الإكسسورات الأصلية بنسبة 10% وعلى خدمات الصيانة وقطع الغيار بنسب مختلفة وفقاً لقطعة الغيار المطلوب تغييرها.

من جانبه قال Chris Xu مدير عام منطقة شمال إفريقيا بشركة إنفينكس: إن يوم خدمة العملاء ،يأتى تقديرًا منا لعملائنا، ويستهدف تنمية الولاء لدى مستخدمى هواتف إنفينكس القدامى والجدد بالسوق المصرية، حيث تتمتع مراكز خدمة عملاء «Carlcare» بالدقة والكفاءة، كما أن قطع الغيار الأصلية متوفرة وتحافظ على الجهاز وترجعه جديدًا كما كان قبل استخدامه.

وأكد Guan Ren sheng  مدير كارل كير مصر، أن قطع الغيار المقلدة والمغشوشة التى يتم تركيبها خارج مراكز خدمة العملاء تسيء بشكل كبير للشركات المنتجة، كما أنها تقلل من كفاءة الهاتف الذكى، مؤكداً أنه من أجل ذلك تبنت إنفينكس ومركز خدمة عملائها كارل كير فكرة يوم الخدمة المجانية لتوفير قطع الغيار الأصلية وبأسعار فى متناول جميع العملاء.

وأشارت Infinix  إلى أنه للتيسير على العملاء الراغبين فى الاستفادة من الخدمة المجانية فى هذا اليوم، أتاحت الحجز الإلكترونى للصيانة من خلال تطبيق Carlcare والموجود على كل هواتف إنفينكس، حيث يستطيع المستخدم الدخول على التطبيق من هاتفه واختيار الفرع الأقرب إليه بعد تحديد موديل الهاتف المطلوب إجراء الصيانة له ثم تحديد الوقت الذى يناسبه للحضور للفرع، وذلك توفيرًا للوقت والجهد ولتقليل الزحام على الفروع.