الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

30 ألف إسترلينى غرامة على «لامبارد» بسبب تلميحاته ضد «صلاح»

فرض الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم غرامة مالية قدرها 30 ألف جنيه استرلينى (38 ألف دولار) على فرانك لامبارد المدير الفنى لإيفرتون بسبب التصريحات التى أدلى بها عقب نهاية مباراة فريقه أمام جاره ليفربول فى أبريل الماضي.



وانتقد لامبارد الحكم ستيوارت أتويل، الذى أدار اللقاء، مشيرا إلى أنه لم يمنح لاعبه أنتونى جوردون ضربة جزاء إثر تعرضه «لعرقلة واضحة»، وأنه كان من الممكن أن «يحتسب هذه اللعبة ضربة جزاء فعليا، لو كان نجم ليفربول هو من سقط أرضا» فى إشارة لمحمد صلاح نجم الريدز.

كان الحكم أشهر البطاقة الصفراء فى وجه جوردون خلال الشوط الأول من المباراة على ستاد «آنفيلد» فى ليفربول بسبب سقوطه أرضا اثر التحام من جويل ماتيب لاعب ليفربول. واستنكر لامبارد الاتهام الموجه إليه من قبل الاتحاد الإنجليزي، والذى يتضمن أن التصريحات تشكك فى نزاهة الحكم، لكن الاتحاد قرر تغريم المدرب على تصريحاته التى فيها تلميحات ضد صلاح، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية.

وأفلت إيفرتون فى ختام الموسم من شبح الهبوط لدورى الدرجة الأولى حيث قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز ثمين 3 / 2 على كريستال بالاس ليضمن البقاء فى الدورى الممتاز للموسم المقبل.