الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نفت تقديم حياتها الخاصة فى مع نبيلة

نبيلة عبيد: صحتى زى الفل وأقدم سيرتى الفنية عبر ميكرفون الإذاعة

قالت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد إنها عادت منذ  فترة من رحلة قصيرة للولايات المتحدة الأمريكية كانت تقوم خلالها بالكشف السنوى على صحتها الذى اعتادت عليه للاطمئنان على صحتها وهذا جعل الشائعات تنتشر أنها مريضة، نافية مرورها بأزمة صحية أو إصابتها بمرض خطير كما أشيع بعد سفرها مؤكدة أن لها أصدقاء يعيشون هناك كانت فى زيارة لهم وعادت سالمة.



وقالت نبيلة عبيد فى تصريحات لـ«روزاليوسف»: الحمد لله صحتى زى الفل وبخير وخلال الفترة الماضية وانتشار فيروس كورونا جعلنى لا أخرج من بيتى ولم أكن أسافر لأى مكان وانتهزت فرصة استقرار الأوضاع نوعًا ما وسافرت للولايات المتحدة الأمريكية لأقوم بالفحص السنوى والحقيقة أنا ممتنة لكل من سأل عنى وحاول الاطمئنان على سواء من جمهورى أو من أصدقائى أو زملائى فى الوسط الفنى.

وكشفت نبيلة عن حقيقة تقديم قصة حياتها فى الإذاعة قائلة: هى ليست قصة حياتى بالمعنى لكن هو برنامج إذاعى يحمل اسم “مع نبيلة” يقدمه الإعلامى محمد عبدالعزيز أتحدث من خلاله عن أهم ذكرياتى الفنية خلال مسيرتى منذ أن كنت طفلة وتعاونى مع كبار النجوم والمخرجين والمنتجين حتى حصدت لقب “نجمة مصر الأولى” وحضورى أهم المهرجانات  والذى اعتز به جدًا واختارت أن يكون ذلك من خلال صوت البرنامج العام إذاعة بلدنا وبالفعل سجلت عدة حلقات مع المخرج الذى أصفه بالدينامو الشاطر والموهوب محمد ترك والإعلامى محمد عبدالعزيز.

وأشارت نبيلة إلى أن برنامج “مع نبيلة” لن يتوقف عند الإذاعة فقط ولكن تدرس مشروعًا لتقديمه فى حلقات تليفزيونية لتتحدث بشكل أكبر عن حياتها ويكون موثقًا بصوتها وصورتها.

وأكدت نبيلة أنها عقب تقديمها لمسلسل سكر زيادة الذى سعدت بتجربتها فيه اختارت أن تحصل على إجازة حتى لا يمل الجمهور منها ويشتاق لها باستمرار بجانب أن كورونا عطلت عدة مشاريع كانت تجهز لها.

على جانب آخر عبرت نبيلة عن حزنها الشديد لرحيل الفنان الكبير سمير صبرى الذى وصفته بصديق عمرها الذى كان لا يترك كبيرا أو صغيرا فى محنته وقالت نبيلة: عقب عودتى من السفر كنت أنوى زيارته فى الفندق الذى أقام فيه فى آخر أيامه لكن لم يكتب لها رؤيته قبل رحيله.

وتابعت: سمير من أعز أصدقائى ورفيق درب وجمعنى به عدة أعمال منها فيلم مع حسن الإمام وعلى المستوى الشخصى كان دائم التواصل معى وكنت حريصة على سماع برنامجه فى الإذاعة وأنتظره وكان عاجبنى فيه مقاومته للمرض وهو مثل يقتدى به فى حب الحياة بجانب أعمال الخير الكبيرة التى كان يقوم بها ولا يحب التحدث عنها.

وعبرت نبيلة عن استيائها من الذين يتحدثون عن حياته الخاصة بعد رحيله وطالبتهم أن يرفعوا أيديهم عنه خاصة أنه أصبح بين يدى الله وكما ذكرت فسيرته الفنية والإنسانية  مليئة  بأشياء كثيرة جميلة نتحدث عنها.

كانت الفنانة نبيلة عبيد قد قدمت قبل عامين مسلسل “سكر زيادة” الذى جمعها لأول مرة مع الفنانة نادية الجندى ومعهم سيدة المسرح العربى سميحة أيوب وهالة فاخر وهو مقتبس عن مسلسل أمريكى كتب له السيناريو والحوار أمين جمال وإخراج وائل إحسان ودارت أحداثه فى إطار كوميدى حول ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعمليات نصب.