الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سارة حنفى: «انتى» يتناول مختلف القضايا الاجتماعية من منظور نسائى

قالت الاعلامية سارة حنفى، مقدمة برنامج «انتى» المعروض على قناة ETC، إن البرنامج يناقش مختلف القضايا الاجتماعية من منظور نسائى، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات التى تشغل الأسرة المصرية.



وأضافت “حنفى” لـ”روزاليوسف” أن المرأة هى العمود الأساسى للأسرة، ولذلك البرنامج يهتم بكثير من الأمور التى تمسها، كما سيتضمن فقرة عن الأزياء والموضة والتجميل. ونفت شعورها بالقلق من انضمامها لقناة جديدة، وبخاصة أنها حينما ذهبت وجدتها قناة منطلقة بإنتاج قوى ودعاية مميزة فى أماكن مختلفة، بالإضافة إلى ديكورات قيمة ومحترمة للاستديوهات، فضلا عن التعامل الراقى للقائمين على القناة وكل هذه الأمور جعلتها لم تتردد فى الانضمام لفريق عمل القناة.

وأشارت إلى أنها اشتاقت إلى الشاشة كثيرا، معبرة عن سعادتها بوجودها فى قناة ETC، ببرنامج “انتى” و المعروض من الأحد إلى الخميس فى تمام الساعة الخامسة عصرا. وعن برنامجها السابق “كل يوم اسم” على الأولى، أكدت أن البرنامج كان لمدة موسم واحد وانتهى، ولا تعرف إذا كان سيعود مرة آخرى أم لا؟

واضافت أن “كل يوم اسم” كان سبب فى عودتها إلى بيتها التليفزيون المصرى، والذى تتعلم منه طوال الوقت.

سارة حنفى، أكدت أنها تفضل البرامج الاجتماعية والمعروضة على الهواء مباشرة وليس البرامج المسجلة، لافتة إلى انها ليس لديها مانع فى تقديم برنامج سياسى، اذ انها قدمت سابقا بعض الحلقات من برنامج “رأى عام” والذى يقدمه الاعلامى عمرو عبدالحميد على قناة TEN.

وعن الراديو، اوضحت انها تتمنى العودة إلى الراديو ببرنامج جديد، مشيرة إلى انها كان لها تجربة سابقة على راديو هيتس لكن لم تستمر فيها، نظرا لأنها كانت حامل فى هذا الوقت وهذا الامر كان سبب فى اعتذارها عن البرنامج لحين وضع جنينها.

واضافت أن الراديو له مذاق خاص، ويشبه الانترنت فهو بمثابة عالم افتراضى لا ترى الذى يتحدث لها فى الهاتف ولا المستمع يراها وهذا يزيد الامر سحرا.