الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حماقى وتامر حسنى وأحمد سعد ينافسون إليسا وأصالة فى الخليج

أيام وتبدأ حفلات العديد من نجوم الوطن العربى ضمن موسم حفلات الصيف ، التى يحييها عدد كبير من المطربين المصريين والعرب والتى يأتى على رأسها نخبة من نجوم مصر أبرزهم تامر حسنى ومحمد حماقى بالإضافة إلى عدد من الفنانين العرب.



حيث يستعد الفنان محمد حماقى لإحياء حفلين غنائيين الأول بالسعودية ضمن حفلات موسم جدة الفنى الجديد، والحفل الثانى لحماقى سيكون بالكويت داخل صالة قصر حولى بارك، والذى ينتظره عدد كبير من محبيه ومتابعيه فى مصر والوطن العربى. 

محمد حماقى كان قد أطلق مؤخرا أغنية جمالها استثنائى والتى كتبها الشاعر تامر حسين ولحنها عزيز الشافعى وكان من المقرر أن تطرح ضمن ألبومه الغنائى الأخير يا فاتنى ولكنه أجلها لكى تطرح بمفردها.

أيضا يشارك الفنان تامر حسنى فى حفلات الصيف من خلال حفله بالجامعة الأمريكية فى القاهرة الجديدة، وذلك عقب انتهائه من تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد «بحبك»، حيث اعتاد الفنان تامر حسنى على المشاركة فى موسم حفلات الصيف مع جمهوره الذى ينتظره كل عام. 

كما سيكون للفنان أحمد سعد نصيب كبير من الحفلات بعد أن تصدر محركات البحث ومواقع الأغنيات والمنصات السمعية بأكثر من أغنية خلال الفترة الماضية منها سيرينا يا دنيا وعليكى عيون وصاحبى الجدع.

ويعود رامى جمال لجمهوره فى أولى حفلاته بموسم الصيف، من خلال حفل جديد هذا الشهر بالساحل الشمالى فى مصر، بإحدى القرى السياحية الشهيرة. وبدأت القرية والشركة المنظمة بالفعل فى بيع التذاكر، رامى جمال كان قد أعلن عن انتهائه من تنفيذ أغنيات ألبومه الجديد قائلا عبر تويتر: «خلصت تنفيذ ألبومى فاضل وضع صوتى على 3 أغانى ويتم تسليمه لشركتنا الغالية وبعدها تحديد خطة النزول، عاوزينه ألبوم على بعضه ولا مش مستعجلين وكل غنوة تنزل لوحدها»، لتنقسم آراء جمهوره بين مؤيد لفكرة نزول الألبوم كاملا، وبين من يريد كل أغنية بمفردها.

ضمن رحلة عربية، تتواجد النجمة أصالة بالسعودية حاليا، من أجل إحياء حفل غنائى مميز ضمن حفلات موسم جدة على مسرح الصالة الخضراء بمدينة جدة.

وتحيى إليسا حفلا ضخما يجمعها بـ وائل كفورى بعنوان ليلة من بيروت، بالكويت، ويقدم الثنائى خلال الحفل باقة من أبرز أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور، وذلك بعد أن تصدرت أغنية إليسا وسعد لمجرد الجديدة من أول دقيقة حاجز الاستماع على مواقع الفيديو وتخطت 100 مليون مشاهدة.