السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دينا سليم: «نادى النساء السرى» برنامج يقدم كل ما يهم الأسرة المصرية

قالت الإعلامية دينا سليم، مقدمة برنامج «نادى النساء السرى» على قناة الشمس، إن البرنامج نسائى أسرى يخاطب المرأة من مختلف الشرائح الاجتماعية، وهو بمثابة جلسة نسائية تتضمن ثقافات مختلفة من مذيعة لأخرى. 



وأضافت «سليم» لـ«روزاليوسف»، ان البرنامج يشارك فى تقديمه عدد من المذيعات ، وهذا يجعل المشاهد يستمع الى المذيعة المثقفة  فى مجالات مختلفة والمذيعة المهتمة بشئون الدين، والأخرى المهتمة بتربية الاطفال وتقدم نصائح للأمهات، والمذيعة التى تخاطب فئة الشباب وتسلط الضوء على قضاياهم.

وأشارت إلى أن البرنامج يقدم كل ما يهم الأسرة المصرية من موضوعات اجتماعية مختلفة، مع الاستعانة بالمتخصصين من الأطباء والشيوخ وغيرهم وهذا يتوقف على طبيعة الموضوع محل المناقشة، لافتة الى ان «نادى النساء السرى» يسعى لتقليل العبء عن المرأة واعطائها مزيدا من النصائح، بالإضافة إلى أنه يتضمن فقرة «بريد نادى النساء السرى» والذى تتلقى من خلاله مشاكل المشاهدين مع محاولة المساهمة فى حلها وإعطاء آرائهن فى المشكلة.

وتابعت: ان البرنامج يهتم بالفن أيضا من خلال فقرة «زمان يا فن» والتى استضافت عددا من الفنانين المشاركين فى مسلسل «الاختيار» و»الكبير اوى»، حرصا منهم على أن يكون مضمون البرنامج متنوعا.

وأشارت الى ان تسميته بـ»نادى النساء السرى» يعود لكونه يهتم بموضوعات تهم المرأة بشكل خاص، وليس لها علاقة بالرجل.

وعن تقديمها برامج جماعية، قالت دينا سليم: “احب فكرة الرأى والرأى الآخر، بمعنى يكون لدى رأى وزميلتى رأيها مختلف عنى، وهذا يجعل المشاهد يفكر فى الآراء ويكون إما مؤيد لرأيى او للأخر، لذلك وجود أكثر من مذيعة شىء مميز، وأفضلها عن تقديمى برنامجا بمفردى”.

وعلى جانب آخر، عبرت عن سعادتها بنجاح برنامجها “يا احنا يا هما” مع كابتن خالد الغندور على محطة ON Sport FM، مضيفة: “الجمهور اعتقد من اسم البرنامج اننا سنكون ضد بعض، لكنه العكس، وفكرة البرنامج جاءت من ان الشباب يكون مقبل على الزواج ولديه مخاوف وشىء من الإحباط الناتج عن كثرة أعداد الطلاق فى المحيطين به، او نتيجة صدمة طلاق والديه مثلا ومسئوليات الزواج، ولذلك كان هدفنا تغيير هذه الفكرة، ولذلك فى كل حلقة نتناول موضوعا رئيسيا خاصا بالرجل والمرأة، ونكون فى آخر الحلقة متفقين تماما.

وأضافت: أن البرنامج يقدم أيضا موضوعات مختلفة حول العالم منها أغرب الأكلات فى البلدان المختلفة، بالإضافة الى بعض المعلومات الرياضية.

وأشارت الى حرصها على تقديم معلومات تاريخية للجيل الجديد عن مصر، وخاصة أن كثيرا من الجيل الحالى لا يحب القراءة ومهتم بشكل أكبر بالسوشيال ميديا، لذلك تقدم له  حكايات عن الشوارع المصرية أو سر تسميتها بأسماء محددة، بدون سرد أو تطويل منعا للملل، موضحة أن البرنامج يقدم معلومات كثيرة ومتنوعة تفيد المستمعين. 

وعن تفكيرها فى التمثيل، كشفت عن عشقها للتقليد، ويمكنها تقليد أى شخصية، لافتة إلى أنه إذا عرض عليها دور فى عمل مناسب ستوافق.