الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بعد الإعلان عن الشراكة

رئيس «الراجحى» السعودية: التعاون مع «أكام» لتوسيع استثمارات المجموعة بمصر

أطلقا كل من شركة آكام للتطوير العقارى ومجموعة الراجحى السعودية شركة آكام الراجحى للتطوير العقارى، وذلك فى ضوء التنمية العمرانية الهائلة التى تشهدها مصر الآن يجعلها الأكثر جذبا للاستثمارات، وذلك بحضور وفد رفيع المستوى من رجال الأعمال السعوديين ومبعوثى السفارة السعودية بجمهورية مصر العربية وعدد كبير من السادة الصحفيين والإعلاميين البارزين.



وأعرب المهندس عبدالوهاب صالح الراجحى رئيس مجلس إدارة مجموعة الراجحى السعودية، عن أنهم كرجال أعمال سعوديين يسعدون بوجودهم كمستثمرين على أرضها، وأشار الراجحى إلي أن هذه الشراكة تهدف إلى توسيع استثمارات المجموعة فى مصر، خاصة قطاع العقارات الذى يشهد طفرة هائلة فى المشروعات الضخمة كالعاصمة الإدارية الجديدة، والمدن الذكية لذلك تم إنشاء كيان جديد تحت اسم آكام الراجحى، مع شركة آكام للتطوير العقارى صاحبة الابتكارات والرؤية الطموحة التى تتوافق مع استراتيجيتهم.

وقال المهندس عصام منصور رئيس شركة آكام للتطوير العقارى كيان، «آكام الراجحى»، ستنفذ مشروعات تلبى احتياجات العملاء، وتتبنى فى مشروعاتها تحقيق الابتكار والسعادة لعملائها.. وأضاف منصور أن شركة آكام تعتمد فى استراتيجيتها على دراسة متأنية لواقع ومستجدات السوق المصرية.