الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسيمانى للجنة التخطيط فى الأهلى: «أنا صح»

انتهت مباراة القمة بين فريق الأهلى والزمالك بالتعادل الإيجابى بنتيجة 2/2، خلال المباراة التى جمعتهما ، ضمن مؤجلات الجولة الـ20 لبطولة الدورى الممتاز.



سجل هدفى لأهلى محمد شريف وصلاح محسن، فيما سجل للزمالك، بن شرقى ومحمود شيكابالا.

فى مباراة الدور الأول، هيمن الجنوب أفريقى بيستو موسيمانى على مجريات المباراة وحقق الفوز بنتيجة تاريخية 5/3.

لكن فى مباراة الدور الثاني، موسيمانى لم يكن له وجود أو تأثير، بعد رحيله عن الأهلى الأسبوع الماضي، ليتولى المهمة سامى قمصان المدرب العام المساعد.

وأثار محمد الشناوى حارس الأهلى غضب جماهير القلعة الحمراء الفترة الماضية، بسبب تأثر مستواه كثيرًا واستقباله أهدافًا وعدم التصدى لأكثر من كرة.

وشهدت مباراة الأهلى والزمالك، أخطاء كارثية من الشناوي، الأولى كانت فى الهدف الأول الذى سجله بن شرقي،  من كرة عرضية لم يحاول الشناوى إخراج الكرة من أمام المرمى.

الهدف الثانى، ارتكب الشناوى خطًأ كارثيًا وفشل فى الإمساك بالكرة التى تعامل معها على معلول باستهتار كبير ليمنح الفريق الأبيض الهدف الثانى.

وحاول الشناوى فى إحدى الكرات العرضية أيضًا إخراج الكرة، لكنه سقط أعلى زميله وكاد يكلف الفريق هدفًا ثالثًا.

ولم تنته الكوارث عند هذا الحد، حيث صوب إمام عاشور كرة فى المرمى لترطم بالعارض وفشل فى التعامل معها أو مع اللاعب.

وعن مشاركة محمد الشناوى فى المباراة وهو مصاب، أجاب سامى قمصان، المدير الفني، فى تصريحات فى المؤتمر الصحفي، مؤكدًا أن الشناوى شارك وهو سليم ولم يكن مصابًا مثلما أثير حول إصابته بكدمة فى يده اليسرى.

موسيمانى وخلاف سابق مع لجنة التخطيط

قبل رحيل موسيمانى، عقد جلسة مع أعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وطلب ضم حارس مرمى سوبر لانخفاض مستوى الشناوى، لكن أعضاء اللجنة رفضوا هذا الطلب.

وبالرغم من انتشار أخبار حول حصول الأهلى على توقيع محمد صبحى حارس فاركو، إلا أنه هناك مطالب بمنح على لطفى أو مصطفى شوبير الفرصة فى الفترة المقبلة لحماية عرين الأهلى.