الجمعة 19 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المجتهد سامى قمصان والخروج الآمن من القمة 124

دافع نجوم الرياضة عن سامى قمصان مدرب الأهلى المؤقت عقب القمة خاصة ان الظروف اجبرته على قيادة الفريق فى المواجهة الصعبة أمام الفارس الأبيض وخرج بها إلى بر الأمان.



من جانبه قال سامى قمصان، المدرب العام للأهلى والقائم بأعمال المدير الفنى، إنه كان يأمل فى الفوز فى لقاء القمة التى أقيمت أمام الزمالك مُقدمًا اعتذاره لجمهور الأهلى على عدم الفوز؛ لأن الفريق خاض المباراة بدافع الفوز، لذا لا بد أن يعتذر للجمهور على نتيجة التعادل.

سجل للأهلى محمد شريف وصلاح محسن، فيما سجل للزمالك بن شرقى وشيكابالا، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة من 21 مباراة، كما يرتفع رصيد الأهلى إلى 43 نقطة جمعها من 18 مباراة.

وتابع سامى قمصان عقب المباراة: فى البداية لعبنا المباراة بشكل جيد واستحوذنا على المباراة، وتكلمنا مع لاعبى الفريق عن ضرورة حسم اللقاء واللعب من أجل تسجيل أكثر من هدف للفوز.

وواصل المدير الفنى المؤقت للأهلى: بيرسى تاو كان مُجهدا بعد مشاركته مع منتخب بلاده، لذا تم تغييره، مُشيرا إلى أن الأهلى عانى من الإصابات التى حرمتنا من عدة لاعبين، أمثال ديانج وأيمن أشرف، وكذلك الإجهاد الذى عانى منه الدوليون.

وقدم سامى الشكر للاعبى الفريق على مجهودهم، موضحا أن محمد الشناوى، حارس الفريق، خاض المباراة وهو سليم تماما، ولم يكن يعانى من أية إصابات، وقال إنه من الجيد أن يحصل الأهلى على 4 نقاط من أصل 6 نقاط خلال مباراتى القطبين فى الدورى هذا الموسم.