الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حالة حزن فى القلعة الحمراء وجـلسات عتاب مع اللاعبين

سيطرت حالة من الحزن الشديد على الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، بعد التعادل امام الزمالك فى القمة ١٢٤ التى أقيمت على استاد السلام، وانتهت بالتعادل الايجابى ٢-٢ ضمن مؤجلات الجولة ٢٠ لمسابقة الدورى الممتاز.



 واكد الجهاز الفنى أن الاهلى فرط فى فوز سهل على الزمالك خاصة فى الشوط الأول، وعدم استغلال الفرص التى اتيحت لهم بعد هدف التقدم الذى جاء مبكرا، وجاء ذلك خلال الجلسات مع اللاعبين التى عقدها سامى قمصان المدير الفنى المؤقت وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وقال سامى قمصان، القائم بأعمال المدير الفنى إن الفريق دخل مباراة الزمالك بحثًا عن الفوز، وأشاد بما قدمه اللاعبون والجهد الكبير طوال شوطى اللقاء.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي: «بدأنا المباراة بشكل مميز ونجحنا فى التسجيل، ولاحت لنا فرص عديدة، واللاعبون قدموا مجهودًا كبيرًا فى ظل حالة الإجهاد التى ظهرت على الجميع خاصة بعد عودة الدوليين مؤخرًا، فضلًا عن وجود غيابات مثل أليو ديانج وأيمن أشرف».

وأشار قمصان إلى أن الأهلى واجه منافسه التقليدى الذى أعاد تنظيم نفسه بعد أن استقبل هدفًا، مشيدًا فى الوقت ذاته بالإصرار الذى ظهر به اللاعبون لإدراك التعادل وعدم الخسارة.

وأكمل: «نعانى من ضغط شديد وتلاحم للمباريات، وأعتذر لجماهير الأهلى على عدم الفوز بعد أن فعلنا كل ما يمكن لكن لم نوفق فى تحقيق الفوز».

وأشار قمصان إلى أن محمد الشناوى حارس مرمى الفريق لم يشارك مصابًا، وهو كابتن الفريق وحارس صاحب خبرات وشخصية كبيرة.

واختتم قمصان تصريحاته مؤكدًا ثقته الكبيرة فى اللاعبين، وقال إن الجهاز الفنى سوف يعمل على الاستعداد بشكل قوى من أجل المباريات المقبلة، بعد أن أغلق صفحة مباراة الزمالك وبدأ التركيز فى المرحلة المقبلة.

وبدأ افريق الاستعداد لمباراة غزل المحلة المقرر لها مساء غد على استاد السلام وادى أليو ديانج ومحمد عبد المنعم، لاعبا الفريق  جلسة تدريبات بدنية وتأهيل فى الجيم على هامش المران الجماعى للفريق.

وأدى الثنائى جانبًا من التدريبات البدنية والجرى حول الملعب، قبل أن يستكملا تنفيذ البرنامج التأهيلى الخاص بكل منهما للتخلص من الإصابة.

ويواصل عبدالمنعم الغياب عن مباراة المحلة بسبب الإصابة بشد فى العضلة الضامة، فيما أكد الجهاز الطبى ان ديانج كان بإمكانه التواجد فى مباراة الزمالك ولكن تم اتخاذ قرار بعدم ضمه حفاظا على اللاعب.