الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البروفيسور أشعل القمة بالخبرة

أشعلت جماهير الزمالك مواقع التواصل الاجتماعى عقب التعادل الإيجابى مع الأهلى حيث قدم اللاعبون الشباب ملحمة كروية بسبب التكتيك العالى من البروفيسور البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق الذى تفوق على طموح سامى قمصان مدرب الأهلى المؤقت.  حيث ساهمت إدارة البرتغالى للقاء فى كبت جماح لاعبي الأهلى وتهديد مرماهم فى أكثر من كرة الأمر الذى رفع المعنويات وأعاد ثقة الجماهير فى الجهاز الفنى واللاعبين.



من جانبه أكد البرتغالى جوسفالدو فيريرا أن فريقه كان الأفضل فى لقاء القمة أمام الأهلى، موضحا أن النتيجة المستحقة هى فوز فريقه وليس التعادل.  وأضاف المدير الفنى للأبيض فى المؤتمر الصحفى أن فريقه واجه بعض المشاكل فى ظل الغيابات العديدة ولكنه استطاع تعويض الغيابات وقام بالتغيير فى مراكز بعض اللاعبين.  وتابع فيريرا بأن محمد عبد الغنى كان مصابًا قبل المباراة، كما أن الونش وزيزو شاركا مع المنتخب فى ٣ مباريات، مضيفا أن لاعبى الزمالك لم يكن لديهم إيمان بقدرتهم على الفوز والفريق لم يكن له رد فعل فى أول ٢٠ دقيقة ولكن بعد ذلك دخل الزمالك المباراة فى أجواء اللقاء، موضحًا أن الزمالك كان أفضل فى الشوط الثاني، بعدما وثق اللاعبون فى قدرتهم على تحقيق الفوز.  وشدد المدرب البرتغالى على أنه ليس راضيًا عن النتيجة لأن الزمالك كان يستحق الفوز وأهدر فرصتين فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، موضحًا أنه يهنئ اللاعبين على الأداء القوى.

وأضاف فيريرا أنه تحدث مع اللاعبين لتحفيزهم بين شوطى المباراة وتأكيد قدرتهم على تحقيق الفوز. واختتم فيريرا تصريحاته: «ما قدمه الزمالك يدعو للفخر، موضحًا أنه كان فى مصر منذ ٧ سنوات وحقق لقبى الدورى والكأس، والأهلى فريق قوى ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين ولديهم جهاز فنى قوى». وتعادل الزمالك أمام الأهلى بهدفين لمثلهما فى الجولة 20 المؤجلة من الدورى الممتاز والتى جمعتهما مساء أول أمس الأحد على ستاد السلام ليواصل الأبيض الحفاظ على قمة البطولة بـ 45 نقطة.