الثلاثاء 5 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

على سلمى رئيس شبكة صوت العرب: نسلط الضوء على الإنجازات المقامة على أرض الوطن.. وحريصون على البعد العربى فى برامجنا

تحتفل شبكة صوت العرب، بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة من خلال خريطة برامجية متميزة تضمن برامج وفترات مفتوحة تقدم لمستمعيها خلال هذا اليوم.



وقال الاذاعى على سلمى رئيس شبكة صوت العرب، لـ «روزاليوسف»،ان المحطة حريصة على تسليط الضوء على الانجازات المقامة على ارض الوطن، حتى الوقت الحالى، وتسليط الضوء على اهم الاستثمارات الموجودة فى مصر.

واضاف «سلمى»، ان خريطة صوت العرب، تضمن فترة صباحية للحديث عن انجازات الدولة التى تمت منذ 2014 حتى اليوم فى المدن والطرق وغيره، وفترة مفتوحة اخرى عن اهم التطورات الاقتصادية.

وتابع ان هناك فترة مفتوحة للحديث عن  نجاح الدبلوماسية المصرية فى الانفتاح على العالم بأكمله بعد ثورة 30 يونيو، والحديث عن الدبلوماسية المصرية على كافة المستويات الدولية والعربية. واشار الى ان خريطة المحطة تشمل ايضا فترة مفتوحة للحديث عن افريقيا وعودتها لحضن مصر من جديد، وابرز الاتفاقيات، والحديث عن عودة مصر لريادتها فى افريقيا، مع استضافة عدد من الخبراء والمتخصصين.

رئيس شبكة صوت العرب، اكد ان هناك فترة بعنوان «فى قلب الوطن» تضمن مجموعه من التهانى العربية بمناسبة 30 يونيو، وفترة مفتوحة بعنوان «وضوح الرؤية وثبات الموقف».

واضاف ان هناك برامج متنوعه للاحتفال بذكرى الثورة تضمن، برنامج»هى واولادها» عن حب الوطن، برنامج «كل يوم كتاب» ويتناول كتاب عن ثورة 30 يونيو، و«صباح الخير يا عرب»، وبرنامج «بصمة حضارة» يتحدث عن السياحة والثقافة فى مصر،  وبرنامج خاص عن الفن بعد 30 يونيو، يستعرض الدراما الوطنية التى تناولت الثورة مثل مسلسل الاختيار، كما تذيع المحطة مجموعة من الاغانى الوطنية، بالاضافة الى تطويع باقى البرامج للاحتفال بالثورة.

على سلمى، اكد ان شبكة صوت العرب لكل العرب، ولذلك كل البرامج المذاعه يركز فيها على البعد العربى، بالاضافة الى ان  80% من ضيوف المحطة من العرب، اذ انها موجهه لكل الدول العربية.